استبعد البرازيلي دييجو كوستا مهاجم أتلتيكو مدريد الاسباني أن يتم استدعائه من قبل فيسنتي ديل بوسكي مدرب المنتخب الاسباني من أجل ارتداء ألوان الاسبان والتخلي عن زي منتخبه البرازيل.

وأكد كوستا (هداف الدوري الاسباني برصيد ثمانية أهداف) مرة اخرى على حديثه السابق مشيراً إلى عدم اتصال الاتحاد الاسباني به أو المدرب فيسنتي ديل بوسكي حتى يخبروه برغبتهم في استدعائه إلى المنتخب.

وأعرب كوستا عن موافقته على الانضمام إلى المنتخب الاسباني أو البرازيلي ومنح الأفضلية للمنتخب الذي سيتصل به أولاً من أجل استدعائه للعب ضمن صفوفهم.

وقال المهاجم البرازيلي لصحيفة آس الاسبانية "لم يتم الاتصال بي لكني لن أقول لا لمن يتصل بي أولاً. كيف سأرفض عرض الانضمام إلى منتخب وطني كبير، ومن بإمكانه قول لا لمدرب المنتخب الوطني؟".

وأضاف اللاعب مستبعداً فكرة استدعائه إلى المنتخب الاسباني بسبب تواجد العديد من المهاجمين ضمن صفوفهم "المنتخب الاسباني يمتلكون مهاجمين مميزين للغاية من أمثال فيا ونيجريدو وسولدادو، لديهم أفضل المهاجمين لذلك من الصعب الحصول على فرصة المشاركة معهم".

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ومن الجدير بالذكر أن الاتحاد الاسباني أرسل وثيقة رسمية إلى الاتحاد الدولي الفيفا من أجل السماح لهم باستدعاء كوستا لصفوف اللاروخا كونه لم يشارك مع المنتخب البرازيلي في منافسة رسمية ولعب خمس دقائق فقط في مباراة ودية بآذار الماضي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة