كشفت المهاجم البرازيلي دييجو كوستا عن مصاحبة الأرق له في الأيام الماضية وعجزه عن الدخول في نوم عميق بعدما سمع برغبة الاسبان في ضمه إلى منتخب بلادهم.

وتداولت الصحف الاسبانية يوم أمس ارسال الاتحاد الاسباني وثيقة رسمية يطالب بها الاتحاد الدولي لكرة القدم من أجل السماح للمدرب ديل بوسكي في استدعاء دييجو كوستا إلى المنتخب الاسباني.

وأعرب مدرب منتخب اسبانيا فيسنتي ديل بوسكي عن رغبته في ضم دييجو كوستا إلى المنتخب الاسباني لأنه لا يشارك مع منتخب بلاده البرازيل، حيث دار حديث شفوي بين الفيفا والاتحاد الاسباني في 27 آب الماضي حول هذه القضية.

وعلق دييجو كوستا على الأنباء الصحفية قائلاً "الاتحاد الاسباني ومدرب منتخبهم لم يبلغوني بأي شيء حتى الآن. سمعت ما قالته الصحف ومنذ ذلك الحين وأنا عاجز عن النوم".

وتكتم كوستا على قراره اذا ما كان سيتخلى عن ألوان بلاده من أجل الانضمام إلى المنتخب الاسباني بشكل رسمي حيث قال "اذا عرض علي الاختيار بين المنتخبين فسوف أختار الوضعية المريحة بشكل أكبر".

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وربما يدل تصريح كوستا على قبوله الانضمام إلى المنتخب الاسباني لأنه يلعب مع أتلتيكو مدريد وسيكون من الأسهل عليه المشاركة مع منتخب الدولة التي يلعب فيها.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة