إيمرسون رويال

سبورت 360 – خرج الظهير البرازيلي إيمرسون رويال من برشلونة بعد فترة قصيرة قضاها معه في بداية الموسم، ورغم بداية مغامرة جديدة مع توتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي ومشاركته في 20 مباراة هذا الموسم فإن عودته ممُكنة وبقوة إلى الدوري الإسباني من جديد.

و على الرغم من أن إيمرسون يشعر بالراحة في إنجلترا، إلا أنه قد تعرض لانتقادات مؤخراً لخطأ تسبب في إقصاء الفريق من كأس الاتحاد الإنجليزي وهذا من قلل ثقة جماهير السبيرز والمدرب أنتونيو كونتي به.

و ذكرت صحيفة ماركا بأن نادي أتلتيكو مدريد والذي كان مهتماً بالتوقيع معه في الموسم المقبل يُمكن أن يُدخله مجدداً ضمن خططه للموسم القادم، ويبدو بأن إيمرسون منفتح نحو هذا الخيار.

إيمرسون رويال قد يعود إلى الليجا عن طريق أتلتيكو

و بحسب المعلومات فقد حدثت اتصالات أولى بين إيمرسون وأتلتيكو مدريد قبل شهر من الآن، وسيُعطي اللاعب الذي اتصل به نادي الإنتر كذلك الأفضلية للعودة إلى إسبانيا، وخصوصاً وأنه في بعض المناسبات صرح بالفعل أنه يريد العودة إلى ريال مدريد.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

و حسب المصدر ذاته فإن أتلتيكو مدريد يستهدف التوقيع مع إيمرسون رويال مقابل حوالي 20 مليون يورو، وهو مبلغ أقل بـ 5 ملايين يورو من المبلغ الذي دفعه توتنهام لشراءه في الصيف الماضي.

شاهد أيضاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة