دييجو سيميوني – أتلتيكو مدريد – الدوري الإسباني

سبورت 360 – حقق فريق أتلتيكو مدريد رقماً سلبياً غير مسبوق في تاريخ النادي مع دييجو سيميوني، المدرب الحالي للفريق، بعدما استقبل ثلاثة أهداف في الشوط الأول من مواجهة خيتافي، مساء السبت.

فريق سيميوني يستقبل الجار المدريدي، خيتافي، في ملعب واندا ميتروبوليتانو، في لقاء برسم مباريات الأسبوع الرابع والعشرين من المسابقة، وانتهى الشوط الأول من اللقاء على وقع تعادل الفريقين بثلاثية لكل منهما.

أتلتيكو مدريد يعيش أسوأ أيامه الدفاعية مع سيميوني

دراما مباراة أتلتيكو مدريد وخيتافي كانت حاضرة بقوة حيث أهدر لويس سواريز ركلة جزاء في الدقيقة 9، ليرد أنخيل كوريا بهدف أول للأتليتي في الدقيقة 20، ثم يضيف زميله ماتيوس كونيا الهدف الثاني في الدقيقة 27، قبل أن يقلص بورخا مايورال الفارق بهدف في الدقيقة 30.

وتعادل أونال لخيتافي من ركلة جزاء في الدقيقة 37، ثم يسجل اللاعب ذاته الهدف الثالث لخيتافي من ركلة جزاء أخرى بعد 5 دقائق، ثم ينهي كوريا الشوط بتسجيل التعادل في الدقيقة الرابعة من الوقت المبدد.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وتفيد الإحصائيات بأن أتلتيكو مدريد اهتزت شباكه في 33 مناسبة هذا الموسم في الدوري الإسباني، وهو أكبر عدد من الأهداف تلقاها سيميوني منذ توليه تدريب الفريق، في موسم واحد بالليجا، مع العلم أن الفريق مازال أمامه 15 مباراة لخوضها هذا الموسم.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة