لويس سواريز - أتلتيكو مدريد - الدوري الإسباني

سبورت 360 – أثار المهاجم الأوروجوياني الخبير لويس سواريز الأجواء من جديد في فريق أتلتيكو مدريد، وذلك بعد استبداله خلال الشوط الثاني من المباراة التي انتهت بفوز إشبيلية 2\1.

تسببت الخسارة في تراجع فريق أتلتيكو أكثر عن صراع اللقب حيث بقى رصيده عند 29 نقطة خلف الريال بـ13 نقطة وخلف إشبيلية الوصيف بـ8 نقاط.

تم استبدال مهاجم برشلونة السابق قبل نصف ساعة من النهاية، حيث ظهر بشكلٍ سلبي خلال المباراة واستمر في سلسلة المباريات السيئة المتتالية التي لم يسجل بها.

سواريز غاضب من تغييره من جانب سيميوني

أظهرت الكاميرات غضب لويس سواريز عند إخراجه من ملعب المباراة ودخول ماتيوس كونيا في مكانه في الدقيقة 57، وكان يتفوه ببعض العبارات المسيئة ويقول لمدربه في الأتليتي حسب ما نشرته الصحافة الإسبانية : “دائماً..دائماً نفس الشئ”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

يمر لويس سواريز بأسوأ سلسلة من المباريات المتتالية التي لم يسجل فيها أية أهداف في جميع المسابقات منذ وصوله إلى إسبانيا في صيف 2014، حيث لم يسجل في 7 مباريات متتالية كما تلقى الروخي بلانكوس 3 هزائم متتالية عقدت من وضعه للغاية في جدول ترتيب الدوري الإسباني.

وينتظر المراقبون ردة فعل دييجو سيميوني على سلوكيات لويس سواريز، وما إذا كان ذلك سيؤثر على ظهوره في تشكيلة الأتليتي خلال المباريات القادمة.

شاهد أيضاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة