دييجو سيميوني - أتلتيكو مدريد - الدوري الإسباني

سبورت 360 – ذكرت صحيفة آس الإسبانية أن إدارة أتلتيكو مدريد قررت تجديد ثقتها بالمدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني، وذلك رغم الظروف الصعبة التي يمر بها الفريق في الموسم الحالي.

ويحتل أتلتيكو مدريد المركز الرابع في سلم ترتيب الدوري الإسباني، مبتعداً عن غريمه ريال مدريد المتصدر بفارق 10 نقاط، مع امتلاكه مباراة مؤجلة. كما يعاني الفريق في بطولة دوري أبطال أوروبا، وهو مهدد بشكل حقيقي بالإقصاء من دور المجموعات

دييجو سيميوني لن يرحل عن أتلتيكو مدريد

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أنه رغم إحباط الإدارة من الوضع الحالي للفريق في البطولتين الأهم، إلا أنها ما زالت مؤمنة بدييجو سيميوني بشكل مطلق، وهي واثقة من قدرته على حل جميع المشاكل والخروج من هذه الأزمة.

وأضاف التقرير أن دييجو سيميوني يملك رصيداً كبيراً عند الإدارة والجماهير بناءً على ما حققه في المواسم الماضية، يكفي أنه حقق لقب الدوري الإسباني في الموسم الماضي.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وتعتقد إدارة الروخي بلانكوس أن الفريق يحتاج للعب بشكل أكثر شراسة وبذل مجهود بدني أكبر، وبهذه الحالة سيحقق الانتصارات لأن جودة اللاعبين ستقول كلمتها في نهاية المطاف.

ويصب أتلتيكو مدريد تركيزه الآن على مباراة بورتو، فهو يحتاج للفوز في هذا اللقاء لكي يتأهل إلى ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا. بالطبع هذا بشرط تعثر ميلان أمام ليفربول.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة