لويس سواريز - أتليتكو مدريد - الدوري الإسباني

سبورت 360- نجح لويس سواريز في قيادة فريقه أتلتيكو مدريد لفوزٍ مُثير على خيتافي بهدفين لهدف في إطار الجولة السادسة من الدوري الإسباني.

وكان أتلتيكو مُتأخراً بهدفٍ أمام خيتافي سجله ستيفان ميتروفيتش في الدقيقة 45، وأدرك لويس سواريز هدف التعادل في الدقيقة 78، قبل أن يُسجل هدف الفوز في الدقيقة 90.

ونجح أتلتيكو مدريد في الفوز بنقاط المُباراة كاملة بفضل هدفين كانا في حدود الـ 15 دقيقة الأخيرة، ليرفع الفريق عدد النقاط التي فاز بها بفضل أهداف الربع ساعة الأخيرة للنقطة السابعة هذا الموسم.

“شخصية قوية لا تلين”..أتلتيكو مدريد بثوب البطل

فبجانب النقاط الثلاثة التي تحققت اليوم، كان الفريق قد انتزع نقطة ثمينة بعد التعادل مع فياريال بهدفين لهدفين بفضل هدفٍ سجله عيسى ماندي بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع للشوط الثاني.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

كما نجح الفريق أيضاُ في انتزاع النقاط الكاملة للمُباراة التي جمعتهم مع إسبانيول بعد أن كانوا متأخرين حتى الدقائق الأخيرة بهدفٍ دون رد، قبل أن ينجح كاراساكو وتوماس ليمار في تسجيل هدفين في الدقيقتين 79 والتاسعة من الوقت بدل الضائع للشوط الثاني.

ويُعد ذلك الرصيد هو الأفضل بين كافة أندية الدوري الإسباني هذا الموسم، ويُعد علامة إيجابية على شخصية الفريق القوية وعدم استسلام لاعبيه حتى الدقائق الأخيرة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة