يانيك كاراسكو - أتلتيكو مدريد - الدوري الإسباني

سبورت 360 – حقق أتلتيكو مدريد انتصاراً مثيراً على إسبانيول بهدفين مقابل هدف في الأنفاس الأخيرة من الوقت بدل الضائع، وذلك خلال المباراة التي أقيمت على ملعب “باور”، ضمن إطار الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإسباني.

وشهدت المباراة الظهور الأول للمهاجم الفرنسي أنتوان جريزمان بعد رحيله عن برشلونة وعودته لأتلتيكو مدريد، لكنه لم يظهر بالمستوى المطلوب طوال فترة تواجده على أرض الملعب، وقام المدرب دييجو سيميوني باستبداله بعد مرور ساعة من اللعب.

إسبانيول يتقدم وأتلتيكو مدريد ينتفض في الشوط الثاني

ولم يقدم أتلتيكو مدريد الأداء المنتظر منه خلال الشوط الأول، حيث لعب بتحفظ شديد ولم يخلق فرص كافية على مرمى إسبانيول، بينما نجح الفريق الكتالوني في خطف هدف بحلول الدقيقة 40 عن طريق راؤول دي توماس، عبر كرة رأسية مميزة جداً.

وانتفض الروخي بلانكوس مع بداية الشوط الثاني بفضل التبديلات الثلاثة التي أجراها المدرب دييجو سيميوني، وكاد أتلتيكو أن يعادل النتيجة في أكثر من لقطة مع بداية الشوط، كما قام الحكم بإلغاء هدف بداعي التسلسل سجله توماس ليمار بعد الاستعانة بتقنية الفار.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وواصل أتلتيكو مدريد فرض سيطرته المطلقة على الملعب خلال الشوط الثاني، وتمكن يانيك كاراسكو من تسجيل هدف التعادل عند الدقيقة 79، بعد مجهود فردي بحت.

واحتسب حكم اللقاء 10 دقائق كوقت بدل ضائع نتيجة لكثرة الإصابات والتبديلات وتوقفات الفار، واستغل فريق المدرب دييجو سيمويني هذا الوقت الطويل لتسجيل الهدف الثاني والقاتل الذي حمل توقيع توماس ليمار في الدقيقة العاشرة من الوقت البديل.

ورفع أتلتيكو مدريد رصيده إلى النقطة العاشرة، وانفرد في صدارة الترتيب بشكل مؤقت، بينما تجمد رصيد إسبانيول عند نقطتين، وظل في المركز السادس عشر.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة