خاميس رودريجيز - إيفرتون - الدوري الإنجليزي الممتاز

سبورت 360- ارتبط اسم خاميس رودريجيز، لاعب ريال مدريد السابق، بخطوة انتقال مُثيرة للجار أتلتيكو مدريد خلال الساعات الأخيرة نظراً لتغريدة مُثيرة له.

وكان رودريجز الذي يلعب حالياً لنادي إيفرتون قد نشر صورة له عبر حسابه على تويتر، كتب تعليقاً عليها :”لا تتوقف عن الإيمان أبداً..قريباً”.

واعتبر جمهور أتلتيكو مدريد تلك التغريدة إشارة من النجم الكولومبي لاقترابه من العودة إلى العاصمة الإسبانية من جديد لاعباً لفريقها الثاني حامل لقب الدوري الإسباني، خاصة وأن العبارة التي استخدمها اقترنت دائماً بالنادي العاصمي.

خاميس ينفي اقترابه من أتلتيكو مدريد

وقال رودريجيز تعليقاً منه على تلك الأنباء، :”لم أكن أعلم أن ذلك هو شعار هذا الفريق، لقد كانت مُصادفة مُكتملة”، وتابع قائلاً :”لقد وضعت رسالة شخصية، ولم أقل بإني ذاهب إلى نادٍ أو لأي مكان”.

وأضاف النجم الكولومبي، في تصريحاته التي نقلتها صحيفة ماركا الإسبانية، قائلاً :”هذا ما دار في الأخبار طوال اليوم، أنا لست مُتصلاً بهذا النادي، ولم يكن هناك مُحادثات، لا شيء، ولكن الجميع يعلم ذلك”.

وتابع رودريجيز :”إذا كُنت ذاهباً لنادٍ، فأنا لن أقول ذلك أو أعطي إشارات، سأتحدث حينما يتم إنجاز الأمر، وذلك لأن أي شيء يُمكن أن يحدث في كرة القدم”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة