إنريكي سيريزو - أتلتيكو مدريد - الدوري الإسباني

سبورت 360 – تحدث إنريكو سيريزو رئيس نادي أتلتيكو مدريد قبل المباراة والقمة المرتقبة يوم السبت ضد برشلونة، والتي تهم الفريقين بدرجة كبيرة لأنها حاسمة في طريق الفوز بلقب الدوري الإسباني.

تطرق سيريزو للعديد من المواضيع، ومنها مدى استفادة الآتليتي من تواجد لويس سواريز فقال لصحيفة سبورت: “أستطيع أن أقول أن الـ3 أطراف كانت مستفيدة، سواءاً برشلونة أو أتلتيكو أو سواريز..هل تعتقد أن هناك انتقال مجاني؟”.

رفض سيريزو إعطاء نتيجة معينة لمباراة السبت ما بين البارسا والآتليتي وقال: “كان الفوز بلقب الدوري الإسباني الأخير لنا على ملعب كامب نو بمثابة رضا وسعادة كبيرين لنا، كما أن الجماهير في كامب نو صفقت لنا وهذه كانت لحظة مهمة لجميع الرياضيين”.

سيريزو: استمرار ميسي مهم لكل فرق الليجا

استطرد: “من الصعب القول من سيفوز يوم السبت أو من سيفز باللقب، لأن جميع المباريات القادمة صعبة للغاية”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأجاب على عدة أسئلة تخص برشلونة ومنها مستقبل ليونيل ميسي : “إنه أفضل لاعب في العالم وأعتقد أن برشلونة سيبلي بلاءاً حسناً إذا احتفظ به، مهما كانت الظروف الاقتصادية لأن استمراره مهم لهم على ما أعتقد ومهم للدوري الإسباني”.

وعاد للحديث عن سواريز قائلاً: “سواريز لاعب رائع وشخص رائع، لم يعد سواريز في برشلونة ولكن لديهم فريق رائع ولاعبين مهمين أيضاً، سوف ندخل للمباراة لأجل الفوز”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة