دييجو سيميوني - أتلتيكو مدريد - الدوري الإسباني

سبورت 360 – نجح أتلتيكو مدريد في تحقيق انتصار صعب للغاية على ديبورتيفو ألافيس في منافسات الدوري الإسباني ليبقى في المركز الأول برصيد 66 نقطة.

عانى الروخي بلانكوس من تراجع في مستوياته في الفترة الأخيرة، وسيكون عليه أن يقدم أداءاً أقوى بعد فترة التوقف للحفاظ على آماله للفوز بلقب الدوري الإسباني.

قال سيميوني لوسائل الإعلام بعد نهاية المباراة : “بعيداً عن تأثرنا بالخروج من دوري الأبطال فقد كان التزام وعمل المجموعة غير عادي، كانت لدينا الكرة والسيرة على المباراة لكننا لم نستغل الفرص لإغلاق المباراة”.

سيميوني: سواريز وأوبلاك يحسمون المباريات

سجل سواريز هدف الآتليتي الوحيد بينما تصدى الحارس السلوفيني يان أوبلاك لركلة جزاء قبل دقائق من النهاية : “مثل كل الفرق الكبيرة التي لديها لاعبين حاسمين وكبار، فإن لدينا سواريز وأوبلاك، شخص يسجل الأهداف وآخر يوقفها عن مرمانا”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وعن إمكانية تعثر الريال وبرشلونة في آخر 10 جولات قال : “ريال مدريد وبرشلونة سيظلون منافسين دائماً، لا أعتقد أي شئ ولا أفكر بالمنافس، علينا ان نفكر الآن في الإعداد لمباراة إشبيلية، نحن نعيش سنة مختلفة بسبب كوفيد -19، ومع التوقف الدولي فليس لدينا أية أعذار لإعادة شحن الطاقة والاستعداد لما سيأتي”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة