دييجو سيميوني - أتلتيكو مدريد - الدوري الإسباني

سبورت 360 – قال دييجو سيميوني، مدرب أتلتيكو مدريد، إن فريقه خرج متعادلاً مع ريال مدريد بسبب رعونة لاعبيه أمام المرمى، مشدداً على صعوبة المنافسة على لقب الدوري الإسباني هذا الموسم.

وشهدت المباراة جدلاً تحكيمياً، حيث طالب لاعبو ريال مدريد بركلة جزاء في الدقيقة 42، بعدما لمست الكرة يد فيليبي مدافع أتلتيكو مدريد، ولكن الحكم هيرنانديز هيرنانديز رفض احتسابها رغم عودته إلى تقنية الفيديو.

سيميوني: المنافسة على الليجا قوية جداً هذا الموسم

وصرح سيميوني بعد اللقاء بالقول: “هناك الكثير من الأشياء المهمة في هذه الفترة من البطولة، منها أداء الفريق، والبراعة التي حافظنا عليها حتى النهاية، الجميع ظن أننا سنفوز بالليجا بفارق 15 أو 20 نقطة، ولكن هذا ليس صحيحاً، لأن المنافسة قوية للغاية”.

وأردف: “نحن ننافس أندية قوية جداً مثل برشلونة وريال مدريد وإشبيلية، وسيكون طريق اللقب صعباً على الجميع حتى النهاية، نحن نريد دائماً التحسن، وأعتقد بأننا نسير على الطريق الصحيح”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأضاف: “لقد سيطرنا تماماً على الشوط الأول، وواصلنا بنفس الإيقاع في بداية الشوط الثاني، وأعتقد حتى الدقيقة 30 أو 35، كان بإمكاننا إنهاء المباراة تماماً، ولكننا أهدرنا فرصاً عديدة، لقد كنا نستحق الفوز بالنظر إلى المستوى الطيب الذي ظهرنا به بشكل عام”.

وحول ركلة الجزاء غير المحتسبة، قال سيميوني: “لدي العديد من الأشياء لأقلق بشأنها، أترك هذا الأمر للأشخاص في حكم الفيديو المساعد والحكام. أنا لا أعلق لأن لدي الكثير من الأشياء الأخرى لأفكر فيها”.

ولكنه واصل تصريحه بالقول: “تم إخباري للتو عن لمسة يد راموس ضد إيبار، وهي التي لم يحتسبها الحكم ركلة جزاء، من الصعب أن يكون لدى الحكام معايير ثابتة عندما تكون النية موضع تقدير وفي مكان اليد”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة