جواو فيليكس - أتلتيكو مدريد - الدوري الإسباني

سبورت 360 – يتألق نادي أتلتيكو مدريد هذا الموسم ويتصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني بعد خوضه 11 مباراة فقط، فيما يتبقى له مباراتين مؤجلتين، لكن الحالة الجيدة التي يعيشها الروخيبلانكوس في الملعب لا تنعكس على غرفة الملابس، التي أصبحت مليئة بالمشكلات.

موسم أتلتيكو مدريد حتى اللحظة يبدو ناجحًا بشكل باهر، فمع تصدره لجدول الدوري الإسباني، تأهل أيضًا الفريق إلى دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، إذ من المنتظر إن يواجه تشيلسي الإنجليزي.

غضب فيليكس من سيميوني بدأ خلال دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي

ورغم ذلك، تشهد غرفة ملابس النادي حالة من الغليان، كما أوضح إدواردو إندا خلال برنامج “الشرينجيتو” الإسباني الشهير، مؤكدًا أن ثمة تمرد بين لاعبي الروخيبلانكوس، بدت بشكل واضح في تعبيرات الغضب التي أظهرها سابقًا لويس سواريز وساؤول نيجويز وجواو فيليكس عقب تغييرهم خلال مباريات أتلتيكو مدريد من قبل المدير الفني دييجو سيميوني.

وقال إندا: “في أتلتيكو مدريد هناك تمردًا صغيرًا بين نجومه، وأكثرهم هو جواو فيليكس، وهناك ثلاثة أخرين في الوضع نفسه”، مشيرًا إلى أن غضب فيليكس متراكم منذ فترة، وتحديدًا منذ ربع نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، حين أجلسه سيميوني على مقاعد البدلاء.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ومن جانبها، طرحت صحيفة “سبورت” الكتالونية، تساؤلًا حول إمكانية انتقال اللاعب البرتغالي الدولي إلى صفوف نادي برشلونة الإسباني، في حال رحيله عن أتلتيكو مدريد.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة