جواو فيليكس - أتلتيكو مدريد - الدوري الإسباني

سبورت 360 – كشف الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لأتلتيكو مدريد السبب وراء التبديل الذي أجراه في الشوط الثاني ضد ريال مدريد عندما قرر سحب نجمه الأول جواو فيليكس من الملعب.

وتلقى أتلتيكو مدريد هزيمته الأولى في الدوري الإسباني هذا الموسم من غريمه التقليدي ريال مدريد بهدفين نظيفين، ليتقلص الفارق بينهما إلى 3 نقاط فقط، بعد أن كان هناك فرصة لتوسيعه إلى 9 نقاط.

وقرر المدرب سيميوني إخراج جواو فيليكس من الملعب بحلول الدقيقة 60 ودفع بساؤول نيجويز، وانفجر النجم البرتغالي الشاب غضباً بسبب قرار مدربه، فهو يرى أنه كان الأفضل في الفريق والوحيد القادر على تغيير مجريات اللقاء.

سيميوني يشرح سبب استبدال فيليكس ضد ريال مدريد

وأوضح المدرب الأرجنتيني أنه قام بإخراج جواو فيليكس من الملعب لأنه كان يريد زيادة الكثافة العددية في خط الوسط من أجل استعادة الكرة والسيطرة عليها في ظل تحكم ريال مدريد المطلق.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وقال سيميوني في المؤتمر الصحفي مبرراً استبدال فيليكس “لقد فهمت المباراة بهذه الطريقة، أردت المزيد من الأقدام والأشخاص الجدد في خط المقدمة، والمزيد من العمل في منتصف الملعب حتى نستطيع الحصول على الكرة”.

وتابع “كانت المباراة تنهار لصالح ريال مدريد، وأردنا المنافسة بشكل أفضل، من المؤسف أننا لم نتمكن من تسجيل الهدف الذي يقلص الفارق”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة