دييجو كوستا – أتلتيكو مدريد – الدوري الإسباني

سبورت 360- أسعد المهاجم الإسباني دييجو كوستا، لاعب فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، مدربه دييجو سيميوني، بخبر سار قبل مواجهة برشلونة الإسباني يوم السبت المقبل.

ويستقبل الروخي بلانكوس الضيف الكتالوني في ملعب واندا ميتروبوليتانو برسم مباريات الدوري الإسباني في قمة مباريات الأسبوع بالمسابقة.

دييجو كوستا يعود للمران الجماعي قبل مواجهة برشلونة

وذكرت صحيفة سبورت الإسبانية أن كوستا عاد وشارك في التدريبات الجماعية مساء الأربعاء مع الروخي بلانكوس لأول مرة منذ شهر بسبب الإصابة.

ويغيب كوستا عن صفوف الأتليتي في الآونة الأخيرة بسبب الإصابة العضلية التي عانى منها، وتسببت في حرمانه من المشاركة في ستة مباريات مع الفريق.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وتعني عودة الماتادور إلى مران أتلتيكو مدريد وجود فرصة لتواجده ضد برشلونة خاصةً في ظل غياب المهاجم الأوروجواياني لويس سواريز بعد تأكد إصابته بفيروس كورونا المستجد “كوفيد -19”.

بدوره سيصبح البلجيكي يانيك فيريرا كاراسكو متاحاً لسيميوني في المباراة المقبلة، و قد يمنحه المدرب بعض الدقائق كبديل في اللقاء.

ويأمل سيميوني ورجاله في المحافظة على سجل الفريق بلا خسارة في الموسم الجاري بالدوري الإسباني عندما يستقبل البارسا الذي يتخبط محلياً في الآونة الأخيرة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة