لويس سواريز - أتلتيكو مدريد - الدوري الإسباني

سبورت 360 – جاءت المسحة الثانية التي أجريت للنجم الأوروجوياني لويس سواريز، مهاجم نادي أتلتيكو مدريد ومنتخب أوروجواي، إيجابية لفيروس كورونا، ما يؤخر عودته للمشاركة مع الروخيبلانكوس.

وكانت مسحة سواريز قد جاءت إيجابية، الاثنين الماضي، أثناء تواجده مع منتخب بلاده  واستعداده لمواجهة البرازيل، ليغيب عن لقاء السامبا والذي انتهى بهزيمة السيليستي بثنائية نظيفة في تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2022.

سواريز يغيب عن أتلتيكو مدريد أمام برشلونة وفي دوري أبطال أوروبا

ومع استمرار إيجابية مسحته، سيغيب على الأغلب النجم الأوروجوياني عن مواجهة أتلتيكو مدريد ضد برشلونة في الدوري الإسباني، السبت القادم، ثم أمام لوكوموتيف موسكو الروسي الأسبوع القادم في دوري أبطال أوروبا.

وانتقد نادي أتلتيكو مدريد الإجراءات المتبعة من جانب الاتحاد الأوروجوياني والمعلقة بالوقاية من فيروس كورونا، إذ يعتبرها ليس صارمة بالقدر المتبع في النادي الإسباني، وهو ما تسبب في أزمة للروخيبلانكوس، حسب صحيفة “ماركا” الإسبانية.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وكانت آخر مشاركة لسواريز بقميص منتخب بلاده في المباراة التي واجه فيها أوروجواي المنتخب الكولومبي وانتهت بفوز الأول بثلاثة أهداف نظيفة، سجل منها نجم أتلتيكو مدريد الهدف الثاني للسيليستي من ركلة جزاء.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة