احتياجات الريدز في الميركاتو الشتوي

20:40 27/12/2015
  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • عضو فريق إبداع سبورت 360 عزمي سنقرط

    ** هذا المقال مقدم من فريق إبداع 360، وهو فريق من الكتاب المميزين الناشطين في شبكات التواصل الاجتماعي، من غير العاملين بشكل دائم في المجال، حيث وجدوا في هذا الفريق مظلة تخرج أفضل ما لديهم لينشروا أفكارهم ويفيدوا الجمهور العربي.

    حقق ليفربول بالأمس فوزا هاماً على حساب ضيفه ليستر سيتي مُتصدر ترتيب البريميرليج، انتصار جاء في وقته تماماً ليُخفف من حدة الضغط الواقع على المُدرب يورجن كلوب. وبالرغم من الانتصار إلى أنّ تشكيلة الريدز بحاجة كبيرة للتعزيزات ، في حال أراد الفريق المُنافسة على أحد المراكز الأربعة الأولى.

    ومع اقتراب بداية الميركاتو الشتوي، فإنّ على الريدز استغلال هذه الفترة لتدعيم صفوفه ببعض اللاعبين، وفي هذا التقرير سنُسلط الضوء على أبرز احتياجات الفريق في الميركاتو الشتوي:

    حراسة المرمى:

    تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

    صرّح المدرب الألماني منذ قدومه للريدز، بأنّه ليس بحاجة لحارس مرمى للفريق . وأنّه مقتنع تماماً بوجود سيمون مينيوليه كحارس أساسي. شاهد الجميع أخطاء الحارس البلجيكي أمام ويست بروميتش البيون، إضافة لعدم ثبات مستواه في الكثير من الأحيان.

    وبالنظر للخيارات المُتاحة للريدز، فإنّ قدوم حارس ستوك سيتي جاك بوتلاند يُعد خياراً جيداً، فالحارس الانجليزي الشاب يُقدم مستوى رائع مع ستوك لغاية الآن وتمكّن من المحافظة على نظافة شباكه في 8 مباريات في البريميرليج هذا الموسم.

    قلب دفاع:

    تلقت شباك ليفربول 22 هدف في 18 مباراة في البريميرليج هذا الموسم، وبالتأكيد فإنّ جلب قلب دفاع قادر على تقديم الإضافة، يُعد من أبرز الاولويات ليورجن كلوب، وبالنظر للخيارات المُتاحة، يبرز اسم مدافع بروسيا دورتموند الحالي نيفين سوبوتيتش والذي طلب الرحيل عن الفريق الألماني في الميركاتو الشتوي.  قدوم نيفين سوبوتيتش سيُعطي كلوب خياراً مثالياُ خاصة مع تذبذب مستوى سكرتل و لوفرين في الكثير من الأحيان.

    وسط مُدافع:

    يعتمد كلوب على القائد جوردان هندرسون و ايمري كان كخيارين أساسين في وسط الميدان، وبالرغم من المستوى الجيد الذي يُقدمه اللاعبين، إلى أن الفريق مازال يفتقد إلى اللمسة المُبدعة في وسط الملعب، ومن أبرز الخيارات المطروحة إيلكاي غوندوغان لاعب وسط بروسيا دورتموند الألماني. بدأ الدولي الألماني العودة لتقديم مستواه الرائع هذا الموسم، بعد أنّ تأثر بالإصابات في الموسمين الأخيرين. وبالتأكيد فأّنّ الألماني الدولي سيُرحب بالعودة للعمل مع المُدرب الذي قدّمه للعالم، وسيكون القطعة الناقصة في وسط ميدان الريدز.

    في النهاية، وفي حال تمكّن الريدز من تعزيز صفوفه في الميركاتو الشتوي، فإنّ بوسع جماهير الفريق أن تتفاءل في هذا الموسم، بانتظار أن يتمكن الفريق من جلب لاعب سوبر ستار في الموسم القادم ، ليكون منافساً حقيقياً على اللقب.

    للمشاركة في فريق إبداع سبورت 360 اضغط هنا

    أقرأ أيضاً جميع إبداعات فريق سبورت 360 اضغط هنا

    قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

    الأكثر مشاهدة