شباب قدموا نفسهم في 2015 كنجوم

01:07 24/12/2015
  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • عضو فريق إبداع سبورت 360 مصطفى العشماوي

    ** هذا المقال مقدم من فريق إبداع 360، وهو فريق من الكتاب المميزين الناشطين في شبكات التواصل الاجتماعي، من غير العاملين بشكل دائم في المجال، حيث وجدوا في هذا الفريق مظلة تخرج أفضل ما لديهم لينشروا أفكارهم ويفيدوا الجمهور العربي.

    ونحن علي مشارف انتهاء عام 2015 الذي كان فيه أحداث كروية كثيرة و مثيرة ولعل أشهرها بكل تأكيد فساد الفيفا ولكن لنترك كل تلك الأمور و نركز علي ابرز اللاعبين الشباب (23 عام او اصغر ) الذين ظهروا بشكل رائع هذا العام حاجزين لنفسهم مكان في تشكيلة كل فريق يلعبون له فلنستعرض معا الأسماء في تشكيلة من 11 لاعب مع العلم ان التقييم جاء علي حسب المردود في 2015 من لاعبين لم نكن نعرفهم قبل ذالك .

    حراسة المرمي : تير شتيجن

    يكفي إن نقول انه في أول عام له في دوري الأبطال استطاع الفوز به بالرغم من قوة التركيبة الكتلونية ولكن لن ينسي الجميع تألقه في الكثير من المباريات وأبرزها مباراة البايرن .

    تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

    خط الدفاع :

     1- هيكتور بيليرين

    الظهير الأيمن الرائع للارسنال و خريج أكاديمية لاماسيا استغل رحيل سانيا و غياب بديله ديبوتشي ليحجز مكان اساسيا في الفريق يتميز هيكتور انه احد أسرع اللاعبين في العالم .

    2- رافاييل فاران

    اكتشفه زيدان فجلبه للريال في سن صغيرة أعطاه الفرصة مورينيو في أخر مواسمه و انفجر مع انشيلوتي في بداية العام حتى أصبح أساسيا مع بينيتز مشروع أفضل مدافع في العالم .

    3-جون ستونز

    حارب مورينيو من اجله في سوق الانتقالات بكل قوة ولكنه لم يفلح في التعاقد معه فهو بكل تأكيد كما يلقبونه خليفة جون تيري في انجلترا اثبت نفسه هذا العام بكل تأكيد واضعا نفسه بين كبار مدافعي الانجليز .

    4- خوسيه لويس جايا

    ان تكون هدف لريال مدريد في السوق فأنت بكل تأكيد موهبة فريدة من نوعها عن من انسي جماهير الميستايا خسارة البا للبرسا , جايا ظهير أيسر عصري بكل تأكيد و موهبة ستتطور في قادم السنوات .

    خط الوسط :

    1- هاكان كالهانوغلو

    حجز التركي مكانة خاصة له في 2015 معرفا الجميع من يكون مع ناديه ليفركوزن فاللاعب الذي يعد من أفضل المسددين للركلات الحرة إن لم يكن أفضلهم و الجميع يتذكر هدفه من نصف الملعب في الدوري الألماني الموسم الماضي .

    2- دي بروين

    لاعب أخر كان في ألمانيا ثم انتقل لانجلترا ولكن في كلا الفريقين هذا العام استمر التألق مع فولفسبورغ او مع السيتي جاعلا منه أكثر لاعب قد ندم عليه مورينيو لتركه يرحل من فريقه .

    3-فرانسيس كوكلين

    من أعاد هيبة مركز قاطع الكرات في ارسنال منذ رحيل جيلبيرتو سيلفا فمن ارتيتا لفيلاميني هيا أسماء عاني منها جماهير ارسنال كثيرا ولكن مع الفرنسي و المجهود الذي قدمه حاجزا مقعدا أساسيا لا معاناة مرة أخرى يا جانرز .

    الهجوم :

    1- ايكاردي

    هداف الدوري الايطالي الموسم الماضي واحد هدافي انتر ميلان في الموسم الجديد مازال لديه الكثير ليقدمه للفريق فهو قناص بكل ما تحمله الكلمة من معني ومازال ينتظر الفرصة مع الأرجنتين.

    2- ديبالا

    اسم انتشر كثيرا في نهاية الموسم الماضي مع تألقه في باليرمو ثم انتقل الي اليوفي ليحل محل الرائع تيفيز ولكنه لم يتأثر بالضغوط و استمر التألق مع اليوفي محتلا مكانه خاصة في قلوب مشجعي الفريق و مكانه أساسية أيضا في تشكيلة اليجري.

    3- كين

    الشاب اليافع الانجليزي الذي اشتد تألقه الموسم الماضي ثم اختفي في بداية هذا الموسم ولكنه عاد مرة اخري لهوايته المفضلة و هيا التسجيل في شباك الخصوم ليثبت مرة اخري انه لم يكن موسم تألق واحد و انتهي بالتأكيد هو احد أعمدة انجلترا في اليورو القادمة. 

    للمشاركة في فريق إبداع سبورت 360 اضغط هنا

    أقرأ أيضاً جميع إبداعات فريق سبورت 360 اضغط هنا

    قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

    الأكثر مشاهدة