صمت مورينهو غير المعتاد وكيفية تصحيح المسار !!

18:44 12/11/2015
  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • عضو فريق إبداع سبورت 360 عادل عوض

    ** هذا المقال مقدم من فريق إبداع 360، وهو فريق من الكتاب المميزين الناشطين في شبكات التواصل الاجتماعي، من غير العاملين بشكل دائم في المجال، حيث وجدوا في هذا الفريق مظلة تخرج أفضل ما لديهم لينشروا أفكارهم ويفيدوا الجمهور العربي.

    الأمور تبدو سيئة، كل شيء قد تغير تماماً، لا مجال للحديث كثيراً، تاهت الكلمات من فم جوزية، الرجل الذي لا يأبه دائماً للانتقادات ولا يعيرها أي انتباه، أصبح الآن في موقف لا يحسد عليه، لا أعرف شيئاً، ليس لدي ما أقوله، بهذه الكلمات رد مورينهو على المراسل الصحفي بعد مباراة ليفربول.

    بعد كل مباراة تتفاقم المشاكل، الجرح يصبح أكثر عمقاً، لا مجال لمداوته بمرور الأيام، لا يوجد تفسيرات لما يحدث، يتكهن الجميع بالأسباب، ربما مؤامرة من اللاعبين، ربما هناك خلافات بين مورينهو وهازارد، لكن الأكيد أن هناك ثمة سر خفي فيما يحدث.

    الرجل الذي كان قوياً، مثابرا والذي كان بإمكانه الرد على كل الأسئلة دون معاناة بل كان يسبب المشاكل لمن يسأله ويحرج الجميع دائماً بسخريته المعتادة التي يستمدها من ثقة كبيرة في نفسه أساسها نجاحاته الكبيرة في كل مكان، هذا الرجل أصبح غير قادر على الكلام تماماً.

    تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

    رغم كل ما يحدث للفريق لكن جماهير البلوز تبقى مساندة للرجل الذي قام بوضع تشيلسي على خارطة الكرة الإنجليزية وجلب لهم أهم ألقاب الفريق في الحقبة الأخيرة،  في كل مباراة يظهرون الدعم الكبير للإستثنائى، لن يسمحوا أبداً بتكرار مأساة رحيله فى 2007، يعلمون جيداً أنه الوحيد القادر على إعادة الأسود مرة أخرى إلى مسارهم الصحيح.

    الفريق يمتلك قائمة ممتازة من اللاعبين، لكنهم فقدوا الثقة تماماً، الكل تجرأ على البلوز بعد أن فقدوا أهم ما يميز أي فريق بطل، شخصية الفريق التي تجعل الكل يهابه وويواجهه بكل حذر، أيضاً على إدارة البلوز أن تركز على ميركاتو يناير وجلب ثلاثة أو أربعة لاعبين على مستوى عالي، فبعد الميركاتو السيئ في الصيف والذي لم تنفذ فيه الإدارة رغبات مورينهو وجلب ستونز، بوجبا وكريستيان بنتيكي، والذي طلبهم جميعاً بالإسم وتحدث معهم بالفعل، لكن الإدارة لم تكن على مستوى الحدث وقامت بجلب لاعبين لسد الخانات فقط لاغير، بيدرو لم يترك بصمته ويستغل جودته المعروفة حتى الآن، فالكاو وديولوبوجي لم يكن وجودهما مهم للفريق وجودته، بل كانا في أغلب الأحيان في دكه الاحتياط أو خارج القائمة تماماً.

     الحل الآن قد يكون في إعطاء بعض الشباب الفرصة لإثبات الذات مما يخلق منافسة أكثر مع اللاعبين الكبار ويجعلهم يعرفون أن أماكنهم ليست مؤمنة لهم، لوفتس شييك، بابا عبدالرحمن وكينيدي يستحقون فرصة كاملة في التشكيلة الأساسية للبلوز والتركيز الآن على حل المشاكل داخل غرفة الملابس وبناء فريق للمستقبل و العمل على محاولة إنقاذ ما يمكن إنقاذه هذا الموسم، وبالتأكيد لا يفعل ذلك إلا سبيشال وان.

    للمشاركة في فريق إبداع سبورت 360 اضغط هنا

    أقرأ أيضاً جميع إبداعات فريق سبورت 360 اضغط هنا

    قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

    الأكثر مشاهدة

    كلمات مفتاحية