هدافين .. يجب أن يعودوا للتسجيل سريعاً

17:09 04/10/2015
  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • عضو فريق إبداع سبورت 360 عزمي سنقرط

    ** هذا المقال مقدم من فريق إبداع 360، وهو فريق من الكتاب المميزين الناشطين في شبكات التواصل الاجتماعي، من غير العاملين بشكل دائم في المجال، حيث وجدوا في هذا الفريق مظلة تخرج أفضل ما لديهم لينشروا أفكارهم ويفيدوا الجمهور العربي.

    ستتوقف عجلة الدوريات الأوروبية عن الدوران بعد الانتهاء من مباريات اليوم الأحد، وبعد لعب عدد لابأس به من المباريات نلاحظ انخفاض أداء عدد من هدافي الموسم الماضي، لعدة أسباب منها، عدم التوفيق أمام المرمى وعدم وجود الإمداد الكافي من لاعبي الوسط، بالإضافة إلى أسباب أخرى عديدة، وأيّاً كانت الأسباب إلى أنّ هؤلاء الهدافين بحاجة للعودة لتسجيل الأهداف مرة أخرى.

    في هذا التقرير سنذكر أبرز الهدافين الذي من الواجب عليهم العودة لتسجيل الأهداف في هذا الموسم:

    دييجو كوستا:

    تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

    تألق اللاعب البرازيلي الأصل بشكل كبير خلال الموسم الماضي، وساهمت أهدافه بمساعدة تشلسي للفوز بلقب البريميرليج. اختلف الوضع كثيرا هذا الموسم ، إذ لم يُسجل كوستا سوى هدفين لغاية الآن مقارنة بـ 8 أهداف خلال نفس الفترة من الموسم الماضي. على كوستا استغلال عدم استدعائه للمُنتخب الاسباني للمُشاركة في تصفيات اليورو،ليحاول العودة لمستواه المعهود وبالتالي العودة لتسجيل الأهداف لمُساعدة فريقه  على النهوض من الكبوة التي يعيشها.

    الكسندر لاكازيت:

    انفجر اللاعب الفرنسي في الموسم الماضي وسجّل 29 هدف في 35 مباراة خلال الموسم الماضي، أمّا في هذا الموسم فلم يستطع المُهاجم الفرنسي تسجيل سوى هدف واحد (في مباراة مارسيليا) خلال 9  مباريات. واجه لاكازيت العديد من المشاكل بداية هذا الموسم، منها عدم جاهزيته البدنية بالإضافة لمُشكلته مع رئيس النادي بسبب مُفاوضات تجديد العقد. على الكسندر العودة سريعاً لمستواه واستعادة حاسته التهديفية خاصة أنه يطمح لحجز مكان أساسي في تشكيل المُنتخب الفرنسي في يورو 2016.

    هاري كين:

    تألق الشاب الانجليزي بشكل مُلفت للغاية مع توتنهام خلال الموسم الماضي، حيث تكاد أي لمسة منه للكرة أن تتحول لهدف. شهد هذا الموسم بداية مُختلفة للنجم الصاعد ، فلم يستطع سوى تسجيل هدف واحد في هذا الموسم، كان في شباك جو هارت حارس المان سيتي.

    تتوقع جماهير توتنهام الكثير من نجمها المُتألق هذا الموسم، وعلى الشاب الانجليزي أن يعود لمُمارسة هوايته في تسجيل الأهداف.

    جاكسون ماتينيز:

    انضم جاكسون ماتينيز إلى اتلتيكو مدريد بعد المستوى الكبير الذي قدمه في الموسم الماضي مع بورتو البرتغالي، إلا أن الكولومبي لم ينجح في تسجيل سوى هدف واحد في 8 مباريات. يتضح من خلال مستوى مارتينيز لغاية الآن، أن الانسجام مع الفريق هو الشيء الوحيد الذي ينقصه، ليعود ليُسجل الأهداف كما عودّنا في المواسم السابقة.

    تشيرو إيموبيلي:

    فشل المُهاجم الايطالي في تسجيل أي هدف لصالح فريقه اشبيلية، اللاعب الايطالي شارك في ست مباريات لغاية (واحدة منها فقط كأساسي)، على تشيرو أن يعمل كثيراً ليُذكرنا بالمستوى الذي قدمه مع تورينو في موسم 2013-2014 عندما نجح في تسجيل 22 هدف.

    ماريو ماندزوكيتش:

    يمتلك المُهاجم الكرواتي خبرة كبيرة في الملاعب الاوروبية، وبرهن أنّه قادر على تسجيل الأهداف خلال تجاربه السابقة قبل الوصول إلى اليوفي، إلى أنّ الكرواتي لم ينجح في تسجيل سوى هدف واحد (مع استثناء مباراة كأس السوبر الايطالي)، صحيح أن هدف ماريو مُهم جداً كونه جاء في مرمى المان السيتي في دوري الأبطال، لكنّ من الواجب عليه أن يبدأ بتسجيل الأهداف ليُساعد اليوفي على تجاوز البداية السيئة في الكالتشيو.

    في النهاية، فإن جميع اللاعبين المذكورين هدافين بالفطرة وبالتالي فإنّ عودتهم أمر غير قابل للشك، ولكن عليهم أن يتغلبوا على هذه البداية السيئة، ويعودوا لتسجيل الأهداف.

    لمتابعة الكاتب عبر الفيسبوك

    للمشاركة في فريق إبداع سبورت 360 اضغط هنا

    أقرأ أيضاً جميع إبداعات فريق سبورت 360 اضغط هنا

    قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

    الأكثر مشاهدة