من سيكون قادر على أنتزاع لقب الأفضل في العالم بعد ميسي ورونالدو ؟

18:16 08/09/2015
  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • عضو فريق إبداع سبورت 360 حازم حانوتي

    ** هذا المقال مقدم من فريق إبداع 360، وهو فريق من الكتاب المميزين الناشطين في شبكات التواصل الاجتماعي، من غير العاملين بشكل دائم في المجال، حيث وجدوا في هذا الفريق مظلة تخرج أفضل ما لديهم لينشروا أفكارهم ويفيدوا الجمهور العربي.

    يتربع ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو على عرش كرة القدم منذ سبع سنوات ويتوقع أن يستمر ذلك للسنتين القادمتين على اقل تقدير. قيادة في الملعب وأهداف لا تحصى وكاريزما إعلامية , اجتمعت هذه الأسباب في الأرجنتيني والبرتغالي لتجعل منهما أسطورتين لا جدال عليهما في تاريخ اللعبة. لكن لكل زمن رجال , والثابت الوحيد هو المتغير فلابد أن يأتي يوم ويتربع على عرش اللاعبين أشخاص جدد , أشخاص لابد أن يمتلكوا قوة الشخصية و الكاريزما خارج الملعب وأهداف ومراوغات لا تنتهي داخل المستطيل الأخضر. فمن من اللاعبين الشباب المتواجدين حاليا قادر على تسلم التاج من ميسي ورونالدو؟

    1-نيمار دا سيلفا

    ايجابياته: يمتلك الساحر البرازيلي الصغير أهم المواصفات التي يحتاجها من اجل الوصول لقمة الهرم الكروي. مهارته عادية جدا ويمتلك حس تهديفي ممتاز واثبت في أكثر من مناسبة قدرته على قيادة الفريق نحو النجاح.

    تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

    سلبياته: يعاني البرازيلي من مشكلة فقدان التركيز في بعض المباريات وقيامه ببعض الأمور السلبية مثل افتعال المشاكل مع لاعبي الفريق الخصم.

    2-غاريث بيل

    ايجابياته: يمتاز الويلزي بسرعته الفائقة وقوته البدنية الهائلة إضافة لتسديداته الصاروخية وكاريزمته خارج الملعب وقدرته على اللعب في أكثر من مركز.

    سلبياته: مشكلة النفاثة الولزية هو عدم امتلاكه لعقلية الانتصار التي يحتاجها أي لاعب ليصبح الأفضل. حيث انه تعرض للانتقادات طوال الموسم الماضي بسبب تراجع مستواه إلا انه لم يحاول أبدا التطوير من نفسه.

    3-ماركو رويس

    ايجابياته: يميز الفتى الألماني فعاليته الكبيرة في التسجيل والصناعة , إضافة لمهارته العالية وقدراته على المراوغة واستطاعته اللعب في أكثر من مركز.

    سلبياته: يعيب على لاعب بروسيا دورتموند كثرة إصاباته.

    4-ايدين هازارد

    ايجابياته: يمتلك الشاب البلجيكي قدرة هائلة على المراوغة وصناعة اللعب.

    سلبياته: عدد الأهداف التي يسجلها قليل جدا للاعب يريد آن يصبح الأفضل في العالم

    5-خايمس رودريجيز

    ايجابياته: الكولومبي قادر على زيادة فعالية اي خط هجوم بفضل تمريراته الرائعة في ظهر المدافعين , إضافة لامتلاكه لمسة قاتلة أمام المرمى.

    سلبياته: كونه لاعب وسط هذا سيقلل من فرص تسجيه عدد كبير من الأهداف رغم امتلاكه قدرات تهديفية عالية ومن المعلوم ان تسجيل عدد كبير من الأهداف هو شرط مهم لاكتساب ود الصحافة والدخول لقلوب الجماهير.

    للمشاركة في فريق إبداع سبورت 360 اضغط هنا

    أقرأ أيضاً جميع إبداعات فريق سبورت 360 اضغط هنا

    قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

    الأكثر مشاهدة