طرح تذاكر نهائيات دبي للسلسلة العالمية للاسكواش

أحمد الصبيح 16:15 13/01/2017
  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • أعلن منظمو نهائيات دبي للسلسلة العالمية للاسكواش 2017 اليوم عن طرح تذاكر الحدث الذي تستيضفه أوبرا دبي خلال الفترة من 6-10 يونيو المقبل، وهي المرة الأولى على الإطلاق التي يقام فيها حدث رياضي في دار الأوبرا بدبي التي تستوعب ما لا يقلّ عن 2000 شخص وتعد من أحدث تحف دبي المعمارية في منطقة الأوبرا وسط دبي.

    ويمكن لعشاق الرياضة الحصول على تذاكر النهائيات التي تسدل الستار على موسم الاسكواش لهذا العام مباشرة من الموقع الإلكتروني www.dubaiopera.com أو عبر شباك بيع التذاكر المتواجد في “دبي أوبرا” ابتداءً من يوم الأربعاء 11 يناير 2017.

    وفي معرض تعليقه على هذا الإعلان، قال جاسبر هوب الرئيس التنفيذي لـ “دبي أوبرا”: “تعتبر رياضة الاسكواش من أكثر الألعاب الرياضية إثارة في العالم لكل من اللاعبين والجمهور على حد سواء. وتمثل الأجواء الدافئة والحميمية التي توفرها دبي أوبرا المكان الأمثل لجمهور اللعبة حتى يتمكن من الاستمتاع بمتابعة نهائيات السلسلة العالمية للاسكواش مباشرة، واستضافت دبي أوبرا حتى اليوم عدداً من أعظم الفنانين والعروض الرائعة من مختلف أنحاء العالم، ونحن سعداء جداً باستضافة أول حدث رياضي على الإطلاق يقام في هذا الصرح الهام، ونرحب بنخبة لاعبي الاسكواش في العالم في ذروة مباريات الموسم”.

    تعتبر “نهائيات السلسلة العالمية للاسكواش” التي ينظمها الاتحاد الدولي لمحترفي الاسكواش الحدث الختامي لموسم رياضة الاسكواش العالمي، حيث تشهد مشاركة ثمانية من أفضل اللاعبين واللاعبات العالميين وأعلاهم تصنيفاً في جولات مشوار “الطريق إلى دبي”، ويتنافس جميعهم لتحديد الفائز بلقب نهائيات موسم 2016-2017، والظفر بإحدى أرفع الجوائز المرموقة في هذه الرياضة. وتحتسب النقاط وفقاً لنتائج كل بطولة من “السلسلة العالمية للاسكواش”، والتي تجري في تسعة مواقع حول العالم، وصولاً إلى النهائيات التي تحتضنها دبي.

    تقام “نهائيات السلسلة العالمية للاسكواش” في دبي في إطار اتفاقية التعاون التي تم إبرامها بين الاتحاد الدولي لمحترفي الاسكواش، الجهة المسؤولة عن إدارة منافسات محترفي ومحترفات الاسكواش في العالم، ومجلس دبي الرياضي بتنسيق من شركة فالكون وشركائها. وتستضيف دبي الحدث للمرة الثانية بعد تنظيمه الناجح في حديقة برج بارك وسط دبي في شهر يونيو 2016، وكجزء من الاتفاقية الممتدة على مدار عامين، ستقام نسخة أخرى من البطولة العام القادم في ” دبي أوبرا” خلال الفترة من 5 حتى 9 يونيو 2018.

    تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

    ومن جانبه أشار زياد التركي، رئيس مجلس إدارة اتحاد لاعبي الاسكواش المحترفين: “تعتبر “نهائيات السلسلة العالمية للاسكواش” التي ستقام في دبي من أكبر البطولات على أجندة رياضة الاسكواش العالمية. وعلى إثر النجاح الساحق الذي حققته النسخة الأولى من البطولة التي أقيمت في دبي العام الماضي، قمنا بالإعداد لنسخة العام 2017 بالشكل الذي يضمن ارتقاءها إلى معايير أعلى من التميز”.

    وأضاف: “إننا فخورون للغاية بكوننا أول فعالية رياضية على الإطلاق يتم تنظيمها في دبي أوبرا التي تم افتتاحها مؤخراً، وميزة كبيرة للاعبينا أن يحظوا بفرصة المنافسة في أحضان هذا المكان الاستثنائي. ونحن على ثقة بأن مستوى المنافسة والأجواء المميزة في دبي أوبرا، سيتيح للآلاف من المشجعين حول العالم الاستمتاع بمنافسات رياضية عالمية المستوى، سواء من حضورهم البطولة شخصياً أو عبر شاشات التلفزيون. وفي الوقت الذي تواصل فيه دبي ترسيخ سمعتها كوجهة مثالية للفعاليات الرياضية العالمية، فإننا سعداء للغاية بأن نكون جزءاً من المسيرة الرياضية المبهرة لهذه المدينة الساحرة”.”

    تقام البطولة القادمة في منافسات “الطريق إلى دبي” وهي بطولة «جي بي مورجان» للأبطال، في “محطة غراند سنترال” الشهيرة في نيويورك من 12 حتى 19 يناير الجاري.

    قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

    الأكثر مشاهدة