مبابي - منتخب فرنسا

سبورت 360 – دعم نجم فرنسا السابق بيسنتي ليزارازو مدرب المنتخب ديشان، وذلك بعد الانتقادات التي تلقاها منتخبه بعد التعادل مع أوكرانيا 1\1 في أول مباراة من تصفيات كأس العالم.

وكان ديديه ديشان قد أخرج كيليان مبابي في الدقيقة 77 وأدخل في مكانه أنتوني مارسيال، بعد أن قامت أوكرانيا بإعداد خطة معينة لإيقاف نجم الكرة الفرنسية.

وشرح المدرب نفسه ذلك الأمر بعد المباراة : “مبابي لم يلعب مباراة جيدة ولم يكن بأفضل حالة، لقد تكيف المنافسين مع وجوده ووضعوا دائماً عليه 3 أو 4 لاعبين”.

نجم فرنسا السابق: على مبابي أن يتطور

وقال ليزارازو الذي فاز ببطولة العالم 1998، أي في العالم الذي ولد به مبابي : “كيليان مبابي يجب أن يعتاد على هذا النوع من الاستراتيجية من قبل الخصوم، من الطبيعي تماماً أن يواجه لاعبين مثله بهذه الطريقة”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

واصل الظهير الدولي السابق: “نعلم جيداً أن مبابي يحتاج لمساحة للتعبير عن صفاته، مهمة المدرب هي إعداد لاعبيهم بهدوء، ولكن سيتعين على مبابي اكتشاف طرق جديدة لديه دون استخدام سرعته فقط بالضرورة”.

اختتم حديثه بقوله: “سيحتاج مبابي أن يتطور ويتكيف مع هذه النوعية من المباريات، وتقديم بدائل وحلول جديدة على أرض الميدان، وسيعرف رفاقه كيفية الاستفادة منها”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة