جوليان دراكسلر – منتخب ألمانيا – مباراة ودية ضد تركيا

سبورت 360 – تعادل المنتخب الألماني وديًا مع ضيفه التركي بثلاثة أهداف لمثلهم في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب راين إينرجي ستاديون بمدينة كولون الألمانية.

واستمرت المباراة تبحث عن هدفها الأول لأكثر من 45 دقيقة كاملة، حتى ظهر جوليان دراكسلر ليكسر هذا الحاجز ويسجل أولًا لأصحاب الأرض في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للشوط الأول، د، لينتهي الشوط بتقدم المانشافت بهدف للاشئ.

شوط ثان ملئ بالإثارة بين منتخب ألمانيا وضيفه التركي

وفي الشوط الثاني، جاءت حفلة الأهداف إذ حفلت الـ 45 دقيقة بإثارة كبيرة، فبعد مرور 5 دقائق فقط من انطلاقته نجح أوزان توفان في معادلة النتيجة لصالح المنتخب التركي، لكن فلوريان نيوهاوس لم يصبر أكثر من ثلاث دقائق ليعيد المقدمة للألمان بالهدف الثاني.

وفي الدقيقة 67، أعاد إفيجان كاراجا النتيجة إلى التعادل بتسجيله الهدف الثاني للمنتخب التركي، لكن مجددًا عاد المنتخب الألماني للتقدم في الدقيقة 81 عن طريق لوكا فالدشميدت لتصبح النتيجة 3-2.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وفيما بدت المباراة في طريقها للانتهاء بفوز أبناء المدرب يواخيم لوف، كان لكينان كرامان رأيًا آخر حين تعادل للمنتخب التركي بهدف في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع لتنتهي المباراة بشكل درامي بتعادل إيجابي 3-3.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة