لويس إنريكي - إسبانيا – يورو 2020

سبورت 360 – ظهر المدرب الإسباني لويس إنريكي مارتينيز، المدير الفني لمنتخب إسبانيا، في مؤتمر صحفي، اليوم الأحد، على هامش مباراة الماتادور في دور الستة عشر من بطولة الأمم الأوروبية، يورو 2020، ضد كرواتيا.

وقال إنريكي في تصريحات صحفية بخصوص حالة بيدري البدنية “في بعض الأحيان تكون الحقيقة أفضل شيء يشرح الوضع بدلاً من الكلمات، بالنسبة لنا بيدري لاعب فريد من نوعه، لاعب مختلف عن البقية، أرى أنه في حالة جيدة حتى عندما يلعب تنس الطاولة وهو بالمناسبة بارع فيه”.

إنريكي يتوقع طريقة لعب كرواتيا أمام إسبانيا في يورو 2020

وعن معركة وسط الملعب قال” بالنسبة لفريق مثلنا يتعامل مع الكرالخلف سيكون من المهم جداً وجود لاعب يجيد ذلك، وخط الوسط سيكون حاسماً لنا ولكرواتيا في اللقاء”.

واستطرد إنريكي” لم يتغير شيء بالنسبة لنا منذ أول البطولة، لعبنا ضد السويد وبولندا وسلوفاكيا بنفس الطريقة، ونفس الفرص التي صنعناها ضد سلوفاكيا، صنعنا مثلها في المباراتين، وفي النهاية يمنحك الفوز وتسجيل الأهداف المزيد من الثقة”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وعما يتوقعه من كرواتيا قال “إنه السؤال الذي نسأله لأنفسنا قبل كل مباراة، وفي عدة مرات يكون توقعنا خاطئاً لأن الخصم يغير خططه، وبالنسبة لكرواتيا أظن أنهم سيلعبوا بطريقتهم المعتادة ضدنا، وربما يميلوا للتغيير وفقاً لسير المباراة والنتيجة”.

وأكمل حديثه” أتوقع أن يتراجع الخصم للخلف في بداية المباراة مع لعبه على المرتدات وربما يتغير ذلك مع الوقت”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة