عبدالله عطيف - لاعب وسط منتخب السعودية

سعودي 360 – يغيب عبدالله عطيف لاعب وسط منتخب السعودية، عن المواجهة القادمة ضد عمان، في الجولة الثانية من تصفيات آسيا النهائية المؤهلة إلى كأس العالم 2022 بقطر.

وبدأ الفرنسي هيرفي رينارد، مدرب منتخب السعودية، في البحث عن بديل للاعب عبد الله عطيف وذلك للاستعانة به كلاعب أساسي أمام عمان في المواجهة القادمة.

علي الحسن يعوض عطيف

ويتجه رينارد لإشراك لاعب وسط يملك أدوار دفاعية للبدء به أمام عمان وذلك رغم أنه اختار محمد كنو لاعب الوسط في المباراة الماضية ليشارك بدلاً من عطيف، في مباراة فيتنام.

وكشفت صحيفة “الشرق الأوسط” السعودية أن رينارد قد يلجأ للاستعانة بخدمات علي الحسن الذي يتميز بالأدوار الدفاعية بصورة أكبر على عكس محمد كنو الذي يتميز بقدراته الهجومية.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وسمح الفرنسي هيرفي رينارد، مدرب منتخب السعودية الأول لكرة القدم، للاعب عبدالله عطيف بمغادرة معسكر المنتخب المقام حالياً في الرياض.

وجاء ذلك بناءً على التقرير الطبي المقدم من الجهاز الطبي للمنتخب وحاجته لبرنامج علاجي.

وتعرض عطيف لإصابة قوية عند منتصف الشوط الأول من المباراة ليغادر الملعب باكياً وسط قلق من إمكانية إصابته بالرباط الصليبي، والتي عانى منها العام الماضي وغاب على إثرها فترة طويلة.

وفاز منتخب السعودية على فيتنام بثلاثة أهداف مقابل هدف، في افتتاح مشواره بالدور الأخير من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

ويلتقي الأخضر السعودي في مباراته القادمة مع عمان، يوم الثلاثاء 7 سبتمبر، وذلك في الجولة الثانية من تصفيات آسيا النهائية المؤهلة لمونديال قطر 2022.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة