سبورت 360 – قدم نادي العاصمة الإسبانية أتلتيكو مدريد رسمياً، لاعبه البرتغالي الجديد جواو فيليكس المنضم حديثاً من نادي بنفيكا البرتغالي خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، في مؤتمر صحفي أمام وسائل الإعلام الإسبانية والعالمية.

وكان نادي أتلتيكو مدريد قد أعلن تعاقده مع جواو فيليكس صاحب 19 عامًا فقط بمبلغ 126 مليون يورو، قيمة الشرط الجزائي في عقده مع ناديه بنفيكا البرتغالي.

وتحدث جواو فيليكس في المؤتمر الصحفي الذي نقلته صحيفة “ماركا” الإسبانية قائلاً: “كريستيانو رونالدو؟، أنا هنا في العاصمة الإسبانية لأكتب قصتي الخاصة، أريد أن أتذكر باسم جواو فيليكس، نه كريستيانو رونالدو وأنا جواو فيليكس، إنه لاعب رائع وهو الأفضل حالياً في العالم، وقد أخبرني كثيراً عن مدريد فهي مدينة يحبها بشدة”.

وبشأن حصوله على رقم الفرنسي أنطوان جريزمان مع أتلتيكو مدريد: “لا يهمني هذا النوع من الضغط، وأحياناً نسمع أشياء جيدة وأحياناً لا نسمع، وسأقوم فقط بعملي، وهو مساعدة الفريق”.

وعن إمكانية مواجهة فريقه السابق بنفيكا في دوري أبطال أوروبا: “أحب أن أعود إلى المنزل وأن أواجه زملائي السابقين في الفريق، أولئك الذين منحوني هذه الفرصة لأكون هنا، بنفيكا كان مميزاً جداً بالنسبة لي، وسأكون دائماً ممتناً للجميع على الطريقة التي عاملونني بها، وليس من السهل مغادرة بنفيكا ولكن الجميع تمنى لي الحظ وسأكون دائماً من المعجبين، ولقد تلقيت رسائل من جميع اللاعبين الذين يتمنون لي حظاً سعيدًاً، وكان لدي علاقة خاصة بهذا النادي وقد انتهت بأفضل طريقة ممكنة”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة