أنشيلوتي - ريال مدريد - الدوري الإسباني

سبورت 360 – قال كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد بأنه يعتقد بأن جوزيه مورينيو يحتاج فقط للوقت مع روما، وعلق على حالة فريقي الإنتر وروما قبل القمة بينهما مساء اليوم.

يستعد الريال لمواجهة ريال سوسييداد في الدوري الإسباني، ولكنه بعد ذلك سيواجه الإنتر في الجولة الأخيرة من دور المجموعات من دوري الأبطال، ولذلك فهو مهتم بمتابعة ما سيحدث في تلك المباراة من الكالتشيو.

قال المدرب المخضرم أن جوزيه مورينيو نجح في إعادة الحماس بالفعل لذئاب العاصمة الإيطالية، ويتمنى أن يحصل السبيشال وان على الدعم المطلوب للمساعدة في تحويل الجيالوروسي إلى فريق فائز وقادر على المنافسة.

أنشيلوتي: مورينيو يحتاج إلى الوقت في روما

وقال أنشيلوتي في مؤتمره الصحفي : “الإنتر يبلي بلاءاً حسناً..أما روما فهو في حالة انتقالية..لقد وصل جوزيه مورينيو للتو وهو في موسمه الأول، عليهم أن يمنحوه الوقت”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

كان أنشيلوتي قد عاد إلى النادي الملكي لفترة ثانية، بعد أن نجح في فترته الأولى في الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا، كأس الملك، كأس العالم للأندية وكأس السوبر الأوروبي.

سبق لكارلو أن قام بتمثيل ألوان روما كلاعب في الثمانينات، وفاز معه بلقب الدوري الإيطالي مرة واحدة إضافة إلى 4 ألقاب على مستوى كأس إيطاليا قبل أن ينتقل إلى ميلان.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة