إيدين هازارد

سبورت 360 – في اليوم الأول من العودة بعد التوقف بسبب وباء فيروس كورونا، ظهرت العديد من الأنباء الجيدة كان على رأسها ظهور إيدين هازارد في فالديبيباس مقر تدريبات نادي ريال مدريد.

أدهش هازارد الجميع في المدينة الرياضية للريال بعد ظهوره بحالة بدنية مميزة للغاية، رغم أنه لا يزال يتعافى من العملية التي أجراها في في كاحله الأيمن، والتي خضع لها في مارس الماضي في دالاس.

يمضي هازارد الآن المرحلة الثانية من مرحلة التعافي حيث يقوم بالتدريب بشكلٍ بسيط دون ضغط على الساق تجنباً لحدوث أي انتكاس.

حالة هازارد البدنية مفاجأة تدريبات ريال مدريد

كان تيبو كورتوا حارس الريال قد أوضح في مقابلة أجراها للتلفزيون البلجيكي يوم الاثنين الماضي أن الجناح البلجيكي يستعد بقوة للعودة إلى العمل مع المرينجي، ووضع بصمته الخاصة.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأكد كورتوا أن نجم تشيلسي السابق يتدرب كثيراً حتى يصبح جاهزاً للعودة إلى الفريق، وهذا ما ظهر بالفعل في الصور الخاصة به في مركز تدريبات الفريق.

استقبل زين الدين زيدان مدرب الريال هازارد كذلك بشكلٍ جيد، وشعر بمفاجأة من الحالة البدنية المثالية التي عليها اللاعب، والذي ظهر أنه مهتم بحالته وبتطوره، وإذا استمر هكذا فمن الطبيعي أن يعتمد المدرب الفرنسي عليه عند استئناف الموسم مجدداً.

سيحتاج هازارد إلى أسبوعين إضافيين حتى يُمكن أن يصبح متاحاً للتدرب مرة أخرى، لكن حالته الجيدة وفقدانه لكثير من الوزن لفت الانتباه وأكد بها أنه جاهز للعودة بقوة إلى الملعب.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة