بوبي لاشلي

سبورت 360 – إنه موسم عرض WWE سيريفايفر سيريز وهذا يعني أن كل نجم وبطل كبير تقريبًا مشغول بمواجهة رئيسية.

بالنسبة إلى بوبي لاشلي ، ستكون سيريفايفر سيريز 2020 ليلة حيوية أخرى في انبعاث مسيرته المهنية لعام 2020.

بعد أن كان بطل الولايات المتحدة لمدة شهرين حتى الآن ، أمام بوبي لاشلي مهمة كبيرة لأنه يمثل الرو وكبطل للولايات المتحدة ضد نجم سماكداون وبطل القارات سامي زين.

لم يكن كل من بوبي لاشلي وسامي زين بطلين لفترة طويلة. بالنسبة لسامي زين ، كانت ليلة ناجحة في عرض صراع الأبطال في سبتمبر ، حيث هزم البطل آنذاك جيف هاردي والبطل السابق أي جي ستايلز ليفوز باللقب في مباراة افتتاحية رائعة.

بالنسبة إلى بوبي لاشلي، حصل على مواجهة في بطولة الولايات المتحدة ضد أبولو كروز بعد فشل النجم الكبير إم في بي في الاستيلاء عليها عدة مرات. في محاولته الأولى ، استحوذ بوبي لاشلي على بطولة الولايات المتحدة – حيث فاز باللقب لأول مرة منذ أكثر من عقد.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

هل سيخرج بوبي لاشلي أو سامي زين مع الفوز؟

يجب أن تكون مباراة ممتعة للمشاهدة. شهد بوبي لاشلي انبعاثًا مهنيًا في عام 2020 بعد أن تأثر سلبًا بقصته مع لانا وروسيف.

بعد أن تم وضعه خلفه ، أخذه إم في بي العائد تحت جناحه وسيحقق نجاحًا فوريًا ، ليصبح “المدير التنفيذي لفريق هيرت بيزنس” بالإضافة إلى بطل الولايات المتحدة.

بالنسبة لسامي زين ، كان عام 2020 ناجحًا أيضًا ، رغم غيابه لما يقرب من خمسة أشهر. فاز بأول لقب له في قائمة WWE الرئيسية بعد أربع سنوات من ظهوره الأول. تم تجريده من اللقب بعد أن توقف بسبب فيروس كورونا ، لكنه عاد واستعاد اللقب الذي لم يخسره أبدًا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة