WWE

سبورت 360 – تأثر اتحاد WWE بجائحة كورونا، الذي أصاب الفيروس بعض نجومه خلال الفترة الماضية، في الوقت الذي حاول فيه اتخاذ العديد من الاحتياطات، إلا أن بعض التقارير كشفت عن قلق المتدربين في NXT من العودة إلى مركز التدريب بفلوريدا.

وأشار تقرير جديد إلى تقدم متدربي WWE NXT بشكاوى رسمية للمسؤولين للإشارة إلى أن البروتوكولات الصحية لم يتم اتباعها.

وأوضح راج جيري بموقع “ريسلينج إينك” أن العديد من المتدربين عبروا عن رأيهم في عدم اتباع العمليات والبروتوكولات اليومية، مضيفًا: “علمت ريسلينج أن العديد من المتدربين من مركز التدريب والمصارعين في NXT تقدموا بشكاوى رسمية لعدم اتباع العمليات اليومية والبروتوكولات”.

شكاوى رسمية من متدربي ونجوم NXT

وأضاف: “قبل بضعة أسابيع تحدث البعض أثناء تصوير NXT عن من أطلقوا عليهم (أعداء الكمامات)، الذين لا يتبعوا التعليمات خارج NXT والحصص التدريبية، ما يعرض الآخرين للخطر بسبب تصرفاتهم”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وتابع التقرير مشيرًا إلى أن WWE يرغب في التأكد من اتباع البروتوكولات من قبل الجميع، وأن المتدربين والنجوم واعين لما ينشروه على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ يريد الاتحاد أن يتأكد أن الصور التي ينشرها مصارعوه على مواقع التواصل الاجتماعي لا تظهره بشكل سئ في حال ظهر المصارعون بدون ارتداء الكمامات ودون اتباع البروتوكولات الصحية.

كذلك أكد التقرير أنه في حال انتشار الفيروس مرة أخرى بين مصارعيه في NXT، فقد يتم منع حضور الجمهور، الذي يسمح بحضوره الآن بعدد قليل في عروض NXT.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة

كلمات مفتاحية