ذا روك

سبورت 360 – جلس مارك هنري مع براندون روبنسون من موقع Heavy.com لإجراء مقابلة ، وانفتح “أقوى رجل في العالم” حول احتمال العودة من التقاعد من اجل مواجهة ضد ذا روك.

ذكّر هنري الجميع بأنه حقق انتصارين ضد ذا روك. يشعر مارك هنري أن هناك قصة في مكانها يمكن أن تغريه على ربط حذاء المصارعة مرة أخرى.

في حال كنت تتساءل ، هزم مارك هنري الأسطورة ذا روك في عرض Judgement Day 1998 وفعل ذلك ببعض المساعدة من دل براون.

خطى عضو قاعة المشاهير خطوة أخرى إلى الأمام وأطلق تحديا إلى الأسطورة ذا روك

“أنا 2-0 ضد ذا روك. أعتقد أنه يجب أن أعطيه الفرصة للحصول على مواجهة. أعتقد أنه إذا كنت سأعود من التقاعد وأواجه شخصًا ما ، فسأقول أنه ذا روك.. أليس كذلك؟ يا رجل أنت تعلم أنك لم تهزمني أبدًا. ألا يزعجك ذلك قليلاً؟ يجب أن ترغب في الحصول على هذه الفرصة”

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

تصارع مارك هنري في مباراته الأخيرة في حدث أعظم رويال رامبل في عام 2018 ، وبينما كان مصارعًا بدوام كامل ، لم يغلق بطل WWE السابق الباب في مباراة محتملة لمرة واحدة.

لم يصارع ذا روك في مواجهة “حقيقية” فردية منذ خسارته أمام جون سينا في راسلمينيا 29، لا يجب أن نذكر أن مواجهته ضد إريك روان في راسلمينيا 32 يمكن اعتبارها مواجهة.

بينما كان ذا روك مشغولًا بمشاريعه في هوليوود ، كانت هناك دائمًا شائعات حول عودة WWE له في مواجهة في عرض راسلمينيا بأموال كبيرة. وتنتشر الشائعات كل عام!

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة