بايلي

سبورت 360 – أمضت بايلي الآن 376 يومًا وهي تحمل لقب سيدات سماك داون لولا فترة حصول شارلوت فلير على اللقب التي استمرت 4 أيام غير مهمة وغير مجدية على ما يبدو في أكتوبر الماضي ، لكانت بايلي قد تجاوزت بالفعل 500 يوم في أول بطولة لها في سماك داون للسيدات.

لقد مر وقت منذ أن كان لدينا فترة طويلة في سماك داون وخلال هذه العملية ، لم تغير بايلي شخصيتها بالكامل فحسب ، بل اتخذت حياتها المهنية شكلًا جديدًا.

في حين أنها بالفعل أطول فترة لمصارعة تحمل لقب سماك داون للسيدات من حيث الأيام الفردية والعقود المشتركة ، فقد وصلت الآن إلى مستوى جديد تمامًا.

عند الأخذ بعين الاعتبار لقب بطولة NXT للسيدات أيضًا ، تحمل بايلي الآن الرقم القياسي لأطول أيام مجتمعة بصفتها بطلة سيدات في تاريخ WWE الحديث ، متجاوزة شارلوت فلير.

وصلت أيام بايلي مجتمعة الآن إلى 948 يومًا على مدار ستة بطولات. يتضمن ذلك فترة واحدة كبطلة الرو للسيدات ، وعهدان كبطلة سماك داون للسيدات ، وعهد واحد كبطلة NXT للسيدات ، وعهدان كبطلة فريق زوجي للسيدات بجانب ساشا بانكس.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

عند النظر إلى العهود الإجمالية ، فإنها لا تزال ناقصة مقارنة بنجمة مثل شارلوت فلير ، التي لديها 12 عهدًا في المجموع. تجاوز بايلي للتو سجل شارلوت فلير المعاصر 947 يومًا كبطل.

كانت الملكة هي بطلة الديفاز الأخيرة وقد تمتعت بفترتين مثل بطولة NXT للسيدات ، وأربع مرات كبطل سيدات عرض الرو ، وخمس مرات كبطلة سماك داون للسيدات. المشكلة الوحيدة التي واجهتها هي أن فترة حكمها لم تكن طويلة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة