فينس مكمان

سبورت 360 – أخذ رئيس WWE فينس مكمان مصارعة المحترفين إلى آفاق جديدة على مدى العقود القليلة الماضية وكان عمليًا في جوانب مختلفة من أعماله.

كانت عائلة مكمان جزءًا مهمًا من قصص WWE التي تظهر على الشاشة على مر السنين ، لكنهم شاركوا أيضًا وراء الكواليس في نمو الشركة.

ليندا مكمان ، زوجة فينس مكمان رئيس WWE ، لعبت دورًا رئيسيًا في صعود WWE المذهل وشغلت منصب الرئيس والمدير التنفيذي للشركة لفترة طويلة.

شاركت أيضًا في بعض الوقائع المنظورة على الشاشة على مر السنين ، لا سيما في فترة عصر الأتيتيود.

ومؤخرا كشف المعلق الأسطوري السابق في WWE، وعضو قاعة المشاهير، جيم روس، في حلقة جديدة من برنامج Grilling JR podcast أن ليندا مكماهون اعتذرت له بعد أن طرده فينس مكمان من WWE.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

اعتذار ليندا مكمان

كان روس يشير إلى طرده من WWE في 2005 ، والذي حدث على الشاشة ، وكذلك وراء الكواليس في الحياة الواقعية.

قرر فينس ماكماهون أن مستقبل جيم روس لن يكون جزءًا من فريق التعليق وسمح له بالرحيل.

كانت ليندا مكماهون هي التي أطلقت المعلق الأسطوري على الشاشة في أحد عروض الرو ، لكنها لم تكن راضية عن ذلك وأخبرته أن ذلك هو قرار فينس مكمان بالسماح له بالرحيل.

وقال إن تلك السنوات كانت “أفعوانية عاطفية” حيث تم إدخاله قاعة مشاهير WWE ي عام 2007 بعد عامين من طرده وحصل على عقد في عام 2006.

إليكم ما قاله جيم روس عن تعرضه “للطرد” في 2005 وعدم رغبة ليندا مكمان في طرده من الاتحاد: “لا أعتقد أن ليندا كانت كذلك ، بصراحة تامة. لقد قالت للتو ،” أنا آسفة لأننا نفعل ذلك. لم أرغب في المشاركة ، لكن هذا ما يريده فينس ، وأنت تعرف كيف تسير الأمور. ” قلت ، “أنا متأكد من ذلك. لا تقلقي بشأن ذلك. أنت تقومين بعملك فقط”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة