ناتاليا

كانت ناتاليا جزءًا من المعركة الملكية النسائية في عرض الرو الأخير لتحديد المصارعة المنافسة على لقب سيدات الرو، حيث كانت نتاليا أحد المتنافسات التي بقيت للحظة الاخيرة مع لايسي إيفانز داخل الحلبة.

ظنت نتاليا وقتها إنها بعد ان تخلصت لايسي إيفانز إنها قد حصلت على الفوز، ولكنها أدركت لاحقًا أن لانا لم يتم القضاء عليها، حيث تسللت المصارعة الروسية خلف نتاليا وقامت بإقصاءها خلال المواجهة.

لم تخسر نتاليا فقط المواجهة، ولكنها فقدت أحد أسنانها أيضًا نتيجة لضربة قوية من لايسي إيفانز.

ناتاليا تتفاعل مع فقدان أحد أسنانها

كانت ناتاليا ضيفة في بودكاست   Table Talk للمصارع ديفون دادلي، وسئلت عما إذا كان لديها أي مشاعر سيئة تجاه إيفانز بسبب الحادث.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ناتاليا ليست غريبة عن حوادث الأسنان لأنها فقدت أسنانها الأمامية قبل بضع سنوات خلال إحدى المواجهات.

عندما يتعلق الأمر بالحدث الأخير ، فإن ناتاليا ليست منزعجة من لايسي إيفانز حيث تقع مثل هذه الحوادث خلال مصارعة المحترفين.

وأوضحت ناتاليا أن المصارعة ليست تمثيل ، ويمكن أن تحصل أحيانًا على ضربة قوية في الحلبة.

وقالت ناتاليا إن إيفانز منحتها ركلة قوية في وجهها أدت إلى كسر سنها. كشفت بطلة سيدات سماك داون السابقة أيضًا رد فعلها الأولي وراء الكواليس بعد المواجهة.

هذا ما قالته ناتاليا: “هذه هي المرة الثانية في مواجهة مصارعة التي أفقد فيها سنًا. لقد فقدت أسناني الأمامية قبل بضع سنوات بسبب بعض الضربات في الحلبة ربما قبل ثلاث أو أربع سنوات. كنت في لاس فيغاس. كان علي أن أحصل على علاج عند طبيب أسنان للطوارئ عند منتصف الليل. كان الأمر ممتعًا للغاية. في الأسبوع الماضي، تعرضت للركل في فمي من قبل [لايسي إيفانز] ، أعتقد أحيانًا ، أن المصارعات يضربن أكثر من المصارعين الرجال ، ولايسي فتاة قوية.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة