ذا روك

سبورت 360 – عندما حصلت WWE على اتحاد WCW عام 2001 ، كان الكثيرون متحمسين ، بما في ذلك دايموند دالاس بايج. لقد كانت فرصة له ليثبت نفسه في “البطولات الكبرى” ويفعل شيئًا طالما أراد القيام به – وهو مواجهة الأسطورة ذا روك.

لكن كان لدى فينس مكمان رئيس wwe خطط أخرى له ، وانتقل من ذا روك في WCW إلى مطاردة أندرتيكر.

قال دايموند دالاس بيج إن فينس مكمان لم يجبره على تولي هذا الدور. كان خيارًا له إما أن يحتفظ بعقد WCW الخاص به أو يوقع في WWE. اختار العمل في سيناريو خاص مع أندرتيكر.

في مقابلة في موقع Inside The Ropes ، كشف دايموند دالاس بايج أنه قدم شيئًا آخر إلى WWE.

مواجهة الأحلام ضد ذا روك 

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

أراد دالاس بايج مواجهة بطل ضد بطل في wwe ، ولا يزال يشعر بالأسف ، لأنه لم يكن على دراية بكيفية معاملة مصارعي WCW بمجرد وصولهم إلى WWE.

أخذ دالاس بايج خفضًا في راتبه لدخول WWE حيث أن عقد WCW الأصلي الخاص به يضمن له 1.27 مليون دولار. لكن دالاس بايج ممتن لفينس مكمان تعليمه درسًا مهمًا.

وقال: “عرضت WCW عليّ 1.27 مليون دولار. لن يعطوني ذلك إذا غادرت ، وإذا لم يكن عمري 45 عامًا في ذلك الوقت ، فربما كنت قد انتظرت للتو – لكن كان عمري 45 عامًا. وكانوا يريدونني. لم أدرك ما كان عليه في ذلك الوقت ولكنه علمني درسًا. “أنا ممتن جدًا لفينس لتعليمه لي درسًا لا يمكنك أن تخاف من الابتعاد عن الطاولة ، وما أعنيه بذلك هو عندما يمنحك شخص ما فرصة وتعلم أنه يريدك حقًا ، ولا تكون راضيًا عن العرض ، يمكنك بسهولة النهوض والابتعاد عن الطاولة ، ولا يمكنك أن تخاف من القيام بذلك”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة