فريق نيوداي

سبورت 360 – أعلن درافت WWE 2020 ليلة الجمعة عن خبر صادم في الأسبوع الماضي. فبينما ظل العديد من نجوم WWE على علاماتهم التجارية الأصلية ، كانت هناك بعض التغييرات الهائلة أيضًا. واحدة من أكبر الصدمات في تلك الليلة هي تقسيم فريق نيوداي.

عاد اكزافييز وودز في هذه الليلة إلى فريقه مع كوفي كينجستون وبيج إي، وتحدى مع كينجستون فريق سيزارو وشينسوكي ناكامورا على لقب زوجي سماك داون.

بالفعل نجح فريق نيوداي في الفوز بلقب زوجي سماك داون للمرة التاسعة في تاريخه ولكن كانت هناك مفاجأة كبيرة بانتظاره.

لسوء الحظ ، تم مقاطعة احتفالهم حيث أعلنت ستيفاني مكمان أن كوفي كينغستون واكزافييز وودز تم ذهابهما إلى عرض الرو، بينما بقي بيج إي في عرض سماك داون.

ويأتي هذا الانقسام بين المصارعين الثلاثة بيج إي وكوفي كينجستون وإكزافييز وودز بعد نجاح كبير دام ست سنوات.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

السبب وراء تقسيم فريق نيوداي

تلقى قرار تقسيم فريق نيوداي ردود فعل متباينة من جمهور WWE. في أحدث حلقة من البرنامج الإذاعي Wrestling Observer Radio ، كشف ديف ميلتزر، أن هذه الخطوة قد تم إجراؤها لمنح المصارع بيج إي دفعة فردية.

وقال ميلتزر: “أعتقد أن عقليتهم هي أنهم يريدون منح بيج إي دفعة فردية كبيرة وفي أذهانهم ، إذا ظل بيج إي جزءًا من فريق نيوداي ، فسيريده الناس معًا كفريق واحد. لا يجب أن يكون الأمر على هذا النحو ، لا أعتقد أن تقسيم نيوداي كان الشيء الصحيح الذي يجب القيام به ، لكنني متأكد من أن بيج إي أصبح نجمًا فرديًا كبيرًا في النهاية .

يحاول WWE دفع بيج إي باعتباره سوبرستار فردي مؤخرًا ويبدو أن الخطوة لفصله عن نيوداي خطوة جريئة أخرى نحو تحقيق نفس الشيء.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة