فيوري ووايلدر- الصورة من Getty Images

سبورت 360 – أكد بطل العالم بالوزن الثقيل الملاكم تايسون فيوري أنه تخلى عن قتاله الثالث الذي كان مخطط له ضد دونتاي وايلدر.

وقال فيوري أن المنظمين فشلوا في تحديد موعد للحدث في عام 2020 ، وهو الآن حر في تقديم مواجهة توحيد الوزن الثقيل مع بطل العالم الملاكم أنتوني جوشوا العام المقبل.

وقال فيوري لموقع أتلتيك: “كنت أتطلع إلى تحطيم وايلدر مرة أخرى. معركة سريعة وسهلة.. لكن وايلدر وفريقه كانوا يتلاعبون بالموعد. إنهم لا يريدون حقًا محاربة بطل الوزن الثقيل”.

فيوري يريد جوشوا

وأضاف: “إنهم يعرفون كيف ينتهي الأمر. يعرف العالم كيف ستنتهي: مع وايلدر سوف أهزمه مرة أخرى”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وتابع: لقد سألوني إذا كنت سأوافق على تقديمها حتى ديسمبر. وافقت على 19 ديسمبر.. ثم حاولوا تغيير التاريخ مرة أخرى إلى العام المقبل.

وأكد فيوري قائلا: لقد كنت أتدرب. أنا مستعد. عندما حاولوا الانتقال في 19 ديسمبر والتقديم إلى العام المقبل ، كان ذلك كافياً. لقد تخليت عن المواجهة.

وقال: “أنا أفضل مقاتل في العالم. بطل الوزن الثقيل. وأفضل بطل للوزن الثقيل مرتين، وفقا لمجلة Ring بطل الوزن الثقيل WBC.. وقبل نهاية عام 2021 ، سأكون الرجل الوحيد على هذه الأرض الذي يحمل حزام بطولة الوزن الثقيل”.

يأتي إعلان فيوري بعد يوم واحد فقط من تأكيد مروجه بوب أروم أن الخطة كانت لصالح مواجهة وايلدر في المملكة المتحدة في ديسمبر ، ثم مواجهة النجم أنتوني جوشوا في أبريل أو مايو 2021.

ولكن يبدو أن فيوري قد حوّل وجهته إلى قتال انتوني جوشوا في ديسمبر إذا كان ذلك ممكنا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة