دومينيك ميستريو

سبورت 360 – كان لدومينيك ميستيريو بداية جيدة في مسيرته المهنية في المصارعة. قبل عرض سمر لهذا العام ، لم يكن نجل الأسطوري ري ميستريو قد صارع مرة واحدة في الحلبة.

في سمر ، واجه دومينيك ميستريو واحدًا من أفضل أفراد جيله ، سيث رولينز ، في قتال شوارع.

لم يحقق دومينيك الفوز في تلك الليلة ، لكنه قدم أداءً ممتازًا في أول مباراة له. لقد كان من المفاجئ مدى السرعة التي تعامل بها مع مصارعة المحترفين وعالم WWE الكبير.

ويبدو أن دومينيك ميستيريو موجود هنا ليبقى لفترة من الوقت. لقد تحدث عن النجوم الذين يريد مواجهتهم في المستقبل ، بما في ذلك اثنين من الأسماء الكبيرة.

دومينيك ميستيريو في مواجهة ديفيد بينوا ، نجل كريس بينوا

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

تحدث دومينيك ميستيريو في مقابلته مع كريس فان فليت عن إمكانية مواجهة ديفيد بينوا ، نجل كريس بينوا. تدرب الشاب بينوا ليكون مصارعًا محترفًا ، لكنه لم يحرز تقدمًا كبيرًا في هذا الاتجاه.

في مقابلة سابقة مع كريس فان فليت ، أعرب ديفيد بينوا عن رغبته في الدخول إلى حلبة مصارعة المحترفين

قال دومينيك ميستيريو إنه يود مواجهة ديفيد بينوا ، وحتى كشف أن الاثنين قد تحدثا من قبل: “أنا أحب ذلك. أعتقد أنها في حد ذاتها مباراة تاريخية للأجيال لأن هذا رائع جدًا. لم أتحدث إلى ديفيد منذ فترة ، لكننا تواصلنا من قبل، على ما أعتقد ، يعيش في إدمونتون وهي على بعد ثلاث ساعات بالسيارة من كالجاري. لذلك ، تواصلنا وتحدثنا من قبل ، وأود أن أقول إننا كنا أصدقاء جيدين يوما ما لأن والدينا كانوا دائمًا يأخذوننا لتناول العشاء معًا. سأذهب لتناول الطعام في مطعم Rainforest Cafe والذهاب إلى متاحف الديناصورات معًا ، لذلك كان رائعًا حقًا ، وأود أن أعمل معه في نهاية المطاف يومًا ما “

لقد محت WWE كل تاريخ كريس بينوا من أرشيفهم ، ومن غير المحتمل أن يوقعوا مع ديفيد بينوا إذا أصبح مصارعًا محترفًا. لذلك قد لا تحدث مباراة بين ديفيد بينوا ودومينيك ميستريو في WWE.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة