روسيف

سبورت 360 – كشف نجم WWE السابق وAEW الحالي، روسيف (ميرو)، عن واقعة طريفة جمعته بفينس مكمان، رئيس الاتحاد الأول، إبان توجده في صفوفه.

وخلال حوار مع AEW Unrestricted، روى روسيف (ميرو) قصته أثناء تواجده ضمن فريق “ذا ليج أوف نيشنز” وتمثيله لفينس مكمان في مباراة ضد رومان رينز قائلًا: “حسنًا، كنت أحظى بالمرح وكان رينز مستلقيًا على طاولة خشبية، ركضت على طريقة أوماجا وقفزت فوقه، وكان فينس مكمان حاضرًا”.

روسيف يروي قصة طريفة مع فينس مكمان

ولفت المصارع البلغاري أن أسطورة الاتحاد ريكيشي، والذي كان معلمه الأول في الحلبة، قد علمه درسًا هامًا وهو أنه طالما كان مكمان حاضرًا فستذهب الكاميرا إليه، “لذا ماذا أفعل؟ ذهبت إليه واحتضنته وأنا غارق في عرقي من المباراة، ذهبت إليه واحتضنته بقوة شديدة، وضحكت”.

وخلال خروجه رأى روسيف شاشة عرض أعجبته، ليقرر أن يأخذها معه إلى منزله، موضحًا أن زميله السابق ألبيرتو ديل ريو حاول أخذها منه لكنه رفض كما تابعه بيج شو لكنه لم يمنحه الفرصة أيضًا لأخذها منه.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وتابع روسيف (ميرو): “أخذتها إلى منزلي، وهم (WWE) طلبوها مني، ولكني قلت: (مهلًا، أريد أن آخذها)، فوافقوا، وسمحوا لي بالحصول على الشاشة، وحتى يومنا هذا تقبع في منزلي في ناشفيل، وهي على الأغلب أغلى لقب حصلت عليه، لأن كل شئ آخر كان عملًا، هذه كانت الجائزة الحقيقية”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة