دومينيك ووالده الأسطورة ري ميستريو

سبورت 360 – قام دومينيك ميستيريو بجولة رائعة في WWE حتى الآن من خلال العديد من المواجهات النارية والقوية.

تم دفع ابن ري ميستيريو إلى دائرة الضوء بفضل عداءه مع سيث رولينز ، ولا يبدو أن هناك أي شيء يوقف المواهب الشابة من الآن فصاعدًا.

واجه دومينيك أندرادي وغارزا ، لكنه كشف مؤخرًا في مقابلة عن من يود مواجهته في المستقبل.

خصوم الحلم لنجم WWE الشاب

أثناء حديثه مع كريس فان فليت ، سُئل دومينيك ميستيريو عن الأحلام المحتملة التي يريدها في المستقبل.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

قال ميستيريو: “لطالما قلت راندي أورتن ، فقط لأنني كنت دائمًا معجبًا كبيرًا وأحب أسلوبه في العمل ، لكني أعتقد أن مباريات الأحلام ستكون ، إلى جانب راندي ، شخصًا مثل أندرادي. أعتقد أنني أنا وهو … لقد صارعته لفترة وجيزة يوم الإثنين ، هو وجارزا. لكنني أود الدخول لفترة أطول قليلاً مع أندرادي ، وغارزا ، وهامبرتو ، وأحب أن ألتقي مع هامبرتو. أعتقد أن ذلك سيكون أمرًا استثنائيًا تمامًا. إذا كان بإمكاني ، شخص مثل إيدج ، كما تعلمون ، بعض الأسماء الكبيرة “.

وتابع: “أود أن أتصارع مع رومان (رينز). أعتقد أن هذا سيكون ممتعًا أيضًا. ولكن كان هناك الكثير من اللاعبين في NXT مثل آدم كول. الرجال يحبون ، كما تعلمون ، نظرية أوستن. هناك الكثير من الأشخاص الذين أود أن أعمل مهم. ولكن كما تعلم ، سنرى ما يخبئه المستقبل “.

للتلخيص ، يود دومينيك أن يصارع الجميع من راندي أورتن ، رومان رينز ، إلى آدم كول في NXT. في الوقت الحالي ، يبدو مستقبله مشرقًا للغاية ، وسيكون من المثير للاهتمام معرفة ما إذا كانت هذه المواجهات تؤتي ثمارها.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة