عائلة مكمان

سبورت 360 – لن يترك رئيس WWE فينس مكمان الاتحاد لأبنائه ستيفاني أو شين ، ولكنه يقوم بالفعل بتدريب المدير التنفيذي للاتحاد والمصارع الأسطوري تريبل إتش لتولي زمام الأمور.

هذه هي وجهة نظر معلق المصارعة الأسطوري جيم روس ، الذي طلب من صهر الملياردير إضافة ملكية الرو وسماك داون إلى محفظته مع عرض المواهب NXT.

ماكماهون ، 75 عاما ، يدير أكبر اتحاد مصارعة في العالم وهو WWE منذ أن تولى المنصب من والده في عام 1982.

يظل رمز الأعمال الأمريكي هو رئيس مجلس الإدارة للشركة ، كما أنه يظهر أحيانًا على شاشة التلفزيون في شخصية “السيد مكمان”.

عائلة فينس مكمان

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ابنة فينس ستيفاني وزوجها تريبل إتش هما الآن الزوجان الأقوياء في WWE في أدوار كل منهما كمدير للعلامة التجارية ونائب الرئيس التنفيذي لاستراتيجية المواهب العالمية والتنمية.

ولكن يعتقد جيم روس، عضو قاعة المشاهير في WWE، أن تريبل إتش هو الوريث الواضح لشركة فينس مكمان والذي سيأخذ دوره في العروض.
وقال روس: من المحتمل أن يكون الوريث هو بول ليفيسك ( تريبل إتش) ليكون خليفة فينس. أعتقد أن فينس يعده لذلك بعدة طرق

وأضاف روس في تصريحات لموقع Business Insider في عام 2018: “لدي رأي حول المكان الذي ستذهب إليه الشركة. سأقول هذا – كما تعلمون ، فينس يتمتع بصحة جيدة”.
وتابع: “لا يزال يعمل كرجل مجنون. إنه يعتني بنفسه حقًا. لذلك ، لن يذهب إلى أي مكان قريبًا. لا نريده أن يذهب إلى أي مكان قريبًا. إنه الصخرة التي بنى هذا الشيء. إنه الدفة في الماء. إنها شركة رائعة”.
وأشار قائلا: “أعتقد أنه ، إذا كنت أخمن ، فسيكون تخمينًا صارمًا – أن الوريث سيكون ، على الأرجح ، بول ليفيسك ليكون خليفة فينس”.
وقال: “أعتقد أن فينس يعده لذلك بعدة طرق. كنت تعلم دائمًا أنه مختلف عن الآخرين لأنه كان مجتهدًا للغاية ، وتحت السيطرة. لم يشرب ، ولا مخدرات”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة