أندرتيكر

سبورت 360 – ربما يكون المصارع الياباني شينسوكي ناكامورا قد ألقى للتو إعلانًا تشويقيًا كبيرًا لمشروع WWE القادم حيث تم رصد نجم عرض سماك داون وهو يرتدي زي أندرتيكر خلال جلسة تصوير حديثة.

نشر ناكامورا مقطع فيديو مدته خمس ثوان مع تسمية توضيحية تقول “التقطت الصور لشيء قادم”.

ومع ذلك ، تم حذف التغريدة بسرعة ، ربما بناءً على طلب فريق العلاقات العامة في WWE ، والذي ربما لم يرغب في نشر أخبار المشروع.

ومع ذلك ، فقد التقطنا لقطات للتغريدة قبل إزالتها ، والتي يمكنننا عرضها أدناه

حتى أن ناكامورا نشر رد فعل غريب فور حذف التغريدة: من المحتمل أن تكون الصور جزءًا من شيء خاص يمكن أن يعمل عليه WWE في عيد الهالوين. لقد دخلنا رسميًا شهر الهالوين ، وقد أجرت الشركة دائمًا جلسات تصوير فريدة يظهر فيها النجوم البارزون وهم يرتدون شخصيات مختلفة. هذا العام يمكن أن يعرض أكثر الشخصيات رعبا في تاريخ مصارعة المحترفين.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ويجب أن نقول ؛ من المؤكد أن انتحال شخصية شينسوكي ناكامورا للنسخة الأكثر رعبًا من أندرتيكر في صميم الموضوع.

b86bd-16016789214868-800 cff23-16016788837333-800

وضع شينسوكي ناكامورا الحالي في WWE

شينسوكي ناكامورا حاليًا هو بطل زوجي فريق سماك داون إلى جانب سيزارو. دافع الأبطال بنجاح عن ألقابهم ضد فريق لوتشا هاوس بارتي في عرض صراع الأبطال 2020 والذي أقيم مؤخرا.

تمتعت ناكامورا وسيزارو بحكم ثابت حتى الآن. ومع ذلك ، فإن WWE ترغب بشكل مثالي في تجديد الأشياء من خلال حجزها ضد مجموعة جديدة من المنافسين.

أين أندرتيكر؟

أندرتيكر مشغول بالاستمتاع بالحياة كمصارع متقاعد. أعلن أندرتيكر اعتزاله في نهاية سلسلة الحلقات الوثائقية WWE’s Last Ride. ومع ذلك ، تمت إضافة سطر مثير للاهتمام إلى الحلقة الأخيرة على إصرار فينس مكمان.

جعل فينس مكمان أندرتيكر يقول “لا تقل أبدًا” ، الأمر الذي ترك الباب مفتوحًا إلى حد كبير لعودة محتملة داخل الحلبة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة