سامي زين

سبورت 360 – تحدث نجم WWE الكندي سامي زين عن التجربة التي جعلته يغير منظوره لنفسه بعدما اكتشف أن تصرفاته خلف الكواليس تزعج الآخرين.

وقال زين، في برنامج The New Day: Feel The Power podcast الإذاعي: “WWE جعلني واعيًا ببعض تصرفاتي الشخصية، لقد دخلت الاتحاد معتقدًا أن المنظور هو الحقيقة، فرغم أنني كنت في عمر الـ 28 حين التحقت به، لكني أعتقد أنني لم أكن ناضجًا تمامًا كشخص في بعض النواحي، وأعتقد أنني لم أكن واعيًا بشكل كامل”.

التواجد في WWE جعل زين ينظر إلى نفسه بطريقة مختلفة

واردف: “كان لدي منظوري لما اعتقد أنني كنت عليه، ولكني اكتشفت أن هناك أشخاص لا يتفقون مع هذا المنظور، كنت أرى نفسي بطريقة وأشخاص آخرين يروني بطريقة مختلفة تمامًا، وكان هذا مذهلًا قليلًا، لأنه جعلني أكثر وعيًا بكثير بكيفية استقبال الناس لتصرفاتي”.

وعلق زين على قصة رواها زميله إكسافير وودز عن تنفيذ الأول حركة Armbar على زملائه الذين لم يضحكوا على نكاته، مشيرًا إلى أنه أدرك أن هذا التصرف يمكن رؤيته كتصرف مزعج.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وفسر: “على سبيل المثال، ما كنت أراه كتصرف مرح، قد يتحول إلى (يا رجل هذا الفتى مزعج)، كنت دائمًا أنظر عبر عدستي الشخصية، ولكن وجودي حول هؤلاء الناس بكل تلك وجهات النظر المختلفة تجعلك تنظر إلى نفسك من خلال عدستهم”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة