سبورت 360 – كشف نجم AEW الحالي، روسيف (ميرو) عن معاناته أثناء تواجده في اتحاد WWE موضحًا صعوبة التواصل مع قياداته، وعلى رأسهم رئيس الاتحاد فينس مكمان.

وقال روسيف، أثناء حلوله ضيفًا على برنامج AEW Unrestricted الإذاعي إنه كان يريد الرحيل في وقت ما، ولكن في اليوم الذي أخبر فيه أحد الأشخاص فوجئ بانتشار الخبر علانية.

وأوضح: “لم يكن لدي أي شئ مخطط، كان هذا في وقت لم أكن سعيدًا حقًا، لم أعلن ذلك ولم أصنع ضجة، ومرة أخرى كان الجواسيس هم من اكتشفوا الأمر وأنني أريد الرحيل، لأنه كان هناك شخصًا واحد ذهبت إليه وقلت: (مارك، أريد أن أرحل)، وقال لي: (اذهب يا أخي، يمكننا أن نفعل ذلك)، كان هذا قبل عامين أو ثلاثة، وبالطبع لم يحدث شيئًا، ولكن الخبر انتشر على الإنترنت في اليوم نفسه”.

من المستحيل الحصول على موعد مع فينس مكمان

ولفت روسيف إلى أنه لم يكن يجد أي شخص في WWE ليتحدث إليه، مشيرًا إلى أنه كان من المستحيل الحصول على موعد مع فينس مكمان، وكان من الصعب ألا يجد شخصًا يتحدث معه بينما يمر بانهيار عصبي.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وتابع: “حسنًا، لم يكن بإمكانك الذهاب إلى أي مكان للشكوى، بمجرد أن تشتكي في مكان ما يتسرب الخبر مباشرة، إذن من عليك أن تذهب إليه وتخبره إذا كنت غير سعيد؟ لأنك لا يمكنك الحصول على موعد مع المدير (مكمان)، هذا ببساطة مستحيل، وأنت تذهب إلى الشخص أي كان المسؤول ويتسرب الخبر مباشرة، إذن أين أنا ذاهب؟ أين أشتكي؟ الناس تعاني من انهيارات عصبية ولا يوجد أحد لتشكو له، هذا يثير دهشتي”.

وعن دور زوجته لانا، التي لا تزال تعمل في WWE رغم رحيله وانضمامه إلى AEW، موضحًا أنها دائمًا كانت تسانده لكن الأمر أصبح صعبًا الآن في ظل عمل كل منهما في اتحاد مختلف، مفسرًا: “كانت دائمًا مساندة لي، والآن، الأمر أصعب قليلًا بالنسبة لها، لأننا نعرف بعضنا البعض منذ سنوات طويلة و99% من الوقت كنا معًا، نسافر وننام ونأكل ونتدرب، وكل شئ 24 ساعة كنا سويًا”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة