ذا روك

سبورت 360 – عندما سار ذا روك عبر أبواب WWE لأول مرة ، لم يعتقد أي شخص في عقله أن نجم عائلة الساموا سيصبح أحد أكثر المصارعين شعبية في تاريخ wwe.

على الرغم من أن الاحتمالات كانت مكدسة ضده وكان لديه الكثير من الضغط على ظهره ، لأنه كان يحمل اسم عائلته ، قام ذا روك بالعمل الشاق وكرس وقته لتحسين حرفته.

بعد سنوات ، أصبح معروفًا الآن كواحد من أكثر الشخصيات إثارة وجذبا في عالم المصارعة.

بينما غادر ذا روك WWE منذ فترة طويلة عندما انتقل إلى هوليوود ، فإن الأشياء التي قام بها لصالح شركة فينس مكمان لا تزال تتذكرها ملايين المعجبين حول العالم. ومع ذلك ، هناك بعض الأجزاء المهمة من حياته التي لم يعرفها معظم الناس أو نسيها.

في هذه المقالة ، دعنا نلقي نظرة على بعض الأشياء التي ربما تكون قد نسيتها عن دواين جونسون- ذا روك.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ظهر ذا روك لأول مرة في المصارعة باسم فيلكس كافانا ، وأخذ ذا روك اهتمامًا خاصًا بالرياضة منذ سنوات مراهقته

ذا روك كان مكروها من الجماهير في البداية.


وقع ذا روك مع WWE في عام 1996 وظهر لأول مرة تحت اسم روكي مايفيا، وكان لديه خبرة قليلة بمصارعة المحترفين، ولكن رئيس wwe فينس مكمان قرر صعوده للقمة.
حيث جعله WWE يفوز ببطولة القارات، بالفوز على واحد من أكثر الشخصيات الشريرة في هذا الوقت وهو تريبل إتش.
ومع ذلك ، سرعان ما جاءت هذه الخطة بنتائج عكسية ، حيث كره المشجعون رؤية ذا روك كبطل لدرجة أنهم كانوا يهتفون “الموت لروكي” خلال مواجهاته.

برنامج Saturday Night Live ! هو أحد الأسباب الرئيسية لنجاح ذا روك

يعد ذا روك بلا شك أحد أكبر النجوم في هوليوود اليوم. من التمثيل والإنتاج والغناء ، يفعل كل أنواع الأشياء. لا يعرف الكثير من الناس هذا ، لكن ذا روك بدأ مسيرته المهنية في هوليوود من خلال استضافته في برنامح Saturday Night Live ، وهو عرض كوميدي متنوع في وقت متأخر من الليل ، في عام 2000.

خلال ذلك الوقت ، لم يكن ذا روك نجمًا كبيرًا كما هو عليه اليوم ، لكن برنامج SNL استغل الفرصة له. لحسن الحظ ، تجاوز نجم wwe كل التوقعات وقدم أحد أفضل العروض في تاريخ العرض.

بعد بضعة أشهر ، بدأ ذا روك في تلقي عروض من هوليوود. سرعان ما حصل على استراحة كبيرة عندما عرض عليه فيلم The Scorpion King. بالنسبة لهذا الفيلم ، حصل على راتب قدره 5.5 مليون دولار وسجل اسمه في موسوعة غينيس للأرقام القياسية باعتباره الممثل الأعلى أجرًا في أول دور بطولة له في ذلك الوقت.

ذكر ذا روك مرات عديدة أن دوره خلال استضافته في SNL هو أحد الأسباب الرئيسية لنجاحه في هوليوود ، حيث فتح الباب أمامه لعرض الأعمال.

كان هناك توتر ومشاكل بين ذا روك والأسطورة شون مايكلز

يعتبر شون مايكلز وذا روك اثنين من أبرز المصارعين في شباك التذاكر في كل العصور.
مباراة واحدة فقط بين الاثنين كانت ستسحب أرقامًا هائلة، ومع ذلك ، لم يواجه شون مايكلز وذا روك بعضهما البعض على الحلبة أبدا.

وفقًا للتقارير ، نشأت المشاكل بين ذا روك وشون مايكلز، من مواجهة حدثت خلال عرض مصارعة مستقل كانت تروج له جدة ذا روك، ليا مايفيا.

خلال العرض ، قال مايكلز بعض الأشياء غير المحترمة لجدة ذا روك. كما يمكنك أن تتخيل ، فقد أثار ذلك غضب نجم ساموا لدرجة أنه أراد التغلب على شون مايكلز ، رغم أنه لم يفعل ذلك.

أراد ذا روك أن يكون عميل فيدرالي

أراد ذا روك دائمًا أن يصنع إنجازا في كرة القدم الاحترافية ، ولكن عندما أدرك أنه لن ينجح معه ، تحول إلى مصارعة المحترفين. بينما كان الأمر أكثر من مجرد شيء جيد بالنسبة له ، لم يكن اسم ذا روك مرتبطًا بصناعة الترفيه الرياضي لو أنه اختار أن يصبح وكيلًا.

يتحدث في مقابلة ، كشف ذا روك ذات مرة أنه لم يفكر أبدًا في ممارسة مهنة كرة القدم أو المصارعة. بدلاً من ذلك ، خطط للعمل مع اثنتين من أفضل وكالات إنفاذ القانون في العالم الحر ، مكتب التحقيقات الفيدرالي أو وكالة المخابرات المركزية.

بينما حصل على درجة البكالوريوس في الدراسات العامة في علم الإجرام وعلم وظائف الأعضاء ، لكي يصبح عميل فيدرالي ، كان من الضروري أن يكون لديه درجة في القانون.

لسوء الحظ ، لم يكن جيدًا عندما يتعلق الأمر بدرجاته. علاوة على ذلك ، تم اعتقاله عدة مرات لارتكابه جرائم تافهة خلال سنوات مراهقته. كان من الصعب على ذا روك التخلي عن حلمه بالعمل لدى مكتب التحقيقات الفيدرالي أو وكالة المخابرات المركزية.

ومع ذلك ، ربما كان من أجل الأفضل. قاده قراره في النهاية إلى أبواب مصارعة المحترفين ، والتي قلبت حياته.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة