رومان رينز

سبورت 360 – عاد رومان رينز من توقف دام أربعة أشهر للفوز باللقب العالمي في عرض بايباك الذي أقيم مؤخرا.

كان في إحدى الفترات رومان رينز جزءا من فريق الدرع، وساعد جنبًا إلى جنب مع سيث رولينز ودين امبروز وبانك في العديد من المواجهات بما في ذلك مواجهة مواجهة ضد ذا روك.

تدخل فريق الدرع للدفاع عن بطولة wwe الخاصة بالنجم سي إم بانك في مناسبات عديدة، مما ساعده على التمسك باللقب لمدة 434 يومًا.

في رويال رامبل 2013، عندما تحدى ذا روك النجم سي إم بانك على بطولة wwe، حاول ذا شيلد إمالة الدفة لصالح بانك، لكن ذا روك طلب إعادة المواجهة وفاز بلقب wwe.

رومان رينز عن مواجهة بانك وذا روك

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ظهر رومان رينز في بودكاست The Load Management مؤخرًا. في العرض ، تحدث بطل wwe العالمي الحالي عن تحالفه مع بول هيمان ، وعن رحلته في WWE ، والنجوم الذين تمنى أن يكون لديهم مباريات معهم.

أثناء العرض ، تحدث رومان رينز عن المباريات المحتملة مع ذا روك وسي إم بانك.

وقال رومان رينز: “على طول الطريق من شخص كبير مثل ذروك إلى شخص مثل سي إم بانك، على سبيل المثال ، شخص يصل بالفعل إلى المنزل مع جمهورنا ، معجبينا المتشددين. إذا كنت قد شاهدت المصارعة على مدار 10 إلى 15 عامًا الماضية ، و أنت تحبه ، وهو في دمك ، فمن المحتمل أن يكون لديك نوع من المشاعر تجاه هذا الرجل.

وأضاف: أنا على استعداد للقيام بذلك. لا أحب الرجل ، ولا أعرف الكثير من الأشخاص الذين يحبونه ، لكنني على استعداد لوضع العمل أولاً وإنشاء محتوى جيد حقًا إذا كان الأمر كذلك. ربما يتعين عليه الصفع عدة مرات من أجل تصحيح عقله ، ولكن إذا كان يرغب في ذلك ، سيحبه الجمهور وينضمون إليه ، وعلى الأرجح سأكون فيه “.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة