جون سينا وسامي زين

سبورت 360 – ظهر سامي زين لأول مرة في عرض الرو في عام 2015 ، حيث خرج للإجابة على التحدي المفتوح في بطولة الولايات المتحدة الأمريكية أمام جون سينا.

أثار زين إعجاب الجميع وطوال تلك الليلة واقترب جدًا من التغلب على سينا على الرغم من عدم نجاحه في النهاية. ومع ذلك ، لم تكن هذه هي القصة الوحيدة في تلك الليلة. حيث انتهى الأمر بإصابة سامي زين في كتفه في تلك الليلة أثناء المباراة ضد جون سينا.

سامي زين كان ضيفًا مؤخرًا على بودكاست The New Day’s Feel The Power. خلال العرض ، تحدث سامي زين عن تلك الليلة والتفاصيل الدقيقة لما حدث لكتفه.

سامي زين يشرح كيف أصيب في مباراته ضد جون سينا

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وقال: لم أكن أعرف ما حدث في ذلك الوقت لأنه حدث بسرعة كبيرة. برزت وظهرت على الفور. لقد حدث ذلك بسرعة لدرجة أنني كنت في حالة إنكار لأتساءل عما إذا كان ذلك قد حدث للتو أم أنه مجرد ألم فقط؟ هل كان صدع أم فرقعة؟ لم أكن أعرف حتى ما هو ، لكنه أخافني قليلاً. عندما نزلت ذراعي ، عادت وبدا كل شيء على ما يرام.

وأضاف: لقد كان أول ظهور لي ضد جون سينا ، ربما أكبر نجم على الإطلاق ، في مسقط رأسي وأنا أستقبل هذا البطل الرائع.

وتابع: قبل المباراة ، دخلت الحلبة وأخبرت الحكم وجون سينا أنني أعتقد أن كتفي أصيبت. في هذه المرحلة ، أشعر أنني بحالة جيدة ونحن نتصارع لمدة دقيقة تقريبًا. إنه يعطيني حركة سوبلكس للخلف وذلك عندما يخرج ولا يعود مرة أخرى. كانت ذراعي ميتة ولم أستطع التدحرج وأعتقد أنه عندما دحرجت أخيرًا ، عادت إلى مكانها.

واجه سامي زين مؤخرا خصميه أي جي ستايلز وجيف هاردي في مواجهة سلم على لقب القارات، واستطاع الفوز بتلك المواجهة في عرض صراع الأبطال واستعادة اللقب.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة