مواجهات مثيرة في عرض صراع الأبطال 2020

سبورت 360 – صراع الأبطال هي إحدى ليالي العام التي تكون فيها كل لقب من ألقاب WWE على المحك. على الرغم من عدم الدفاع عن بطولات الفرق الزوجية للسيدات كجزء من عرض الليلة الماضية ، إلا أن البطاقة كانت لا تزال قادرة على الظهور بكاملها.

كانت هناك بعض اللحظات الممتعة طوال العرض ، والتي تضمنت عودة ساشا بانكس وجيمي أوسو الذين لعبا دورا بارزا في أحداث المواجهات.

تم تغيير بطولة القارات وبطولة 24/7 ، رغم أن سامي زين سيدعي أنه احتفظ بالبطولة. تمكن أر تروث من استعادة لقبه من دروجولاك قبل نهاية العرض.

كانت هناك العديد من اللحظات التي لا تُنسى من عرض الليلة الماضية ، ولكن كانت هناك أيضًا بعض اللحظات التي يفضل النجوم نسيانها.

إليك أبرز 5 أشياء قد تكون فاتتك من عرض صراع الأبطال 2020

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

من هم أبطال فريق زوجي الرو في عرض صراع الأبطال؟

كانت تشارلي كاروسو هي المضيفة للعرض الافتتاحي مرة أخرى هذا الشهر وتمكنت بطريقة ما من ارتكاب الخطأ نفسه للشهر الثاني على التوالي. عندما استضافت وراء الكواليس في مقابلة مع أنجل جارازا وأندرادي ، وقدمتهم على انهما أبطال زوجي الرو، وهو نفس الخطأ الذي حدث في عرض بايباك.

وفي الواقع فإن الثنائي فشلا في حصولهما على لقب زوجي الرو في عرض صراع الأبطال.

لم يكن هذا هو الخطأ الوحيد في عرض البداية. انضم جي بي إل إلى اللجنة وأثناء حديثه عن مواجهة أبولو كروز ضد بوبي لاشلي على لقب الولايات المتحدة الأمريكية، قدّم المواجهة على أنها على لقب القارات.

جيف هاردي عاد إلى حالته المعهودة

اصطدم جيف هاردي وأي جي ستايلز وسامي زين في المواجهة التي بدأت في العرض الرئيسي في عرض صراع الأبطال على لقب القارات.

كانت مباراة طويلة مليئة بالنقاط الوحشية التي تضمنت لحظات حيث وضع هاردي جسده مرة أخرى على المحك من أجل الاحتفاظ بالبطولة التي يعتقد أنها ملكه.

عندما يتم إحضار سلالم إلى هذا المزيج ، هناك دائمًا فرصة للخطأ ويبدو أن هاردي كان الشخص الذي أساء إلى هذه القاعدة. في منتصف المواجهة ، كان يتطلع إلى دفع السلم بعيدا عن أي جي ستايلز ينما كان يغوص فوق الحبل العلوي ، ولكن كما هو الحال دائمًا ، لا يمكن التحكم في السلم.

أطاح هاردي بستايلز من على السلم في الهواء وفعل ما قصده هاردي ولكن الزخم يعني أن السلم عاد بعد ذلك وهبط على هاردي أيضًا ، ربما في واحدة من أكثر الأمور قسوة في المواجهة.

التسليم بين المصارعين من الفريق الواحد

كانت مواجهة زوجي عرض الرو محاطة بالجدل، كانت هناك لحظة في المواجهة حيث كان مونتيز فورد يتطلع إلى التسليم على أنجيلو دوكينز ، ليأخذ مكانه، ولكن الحكم لم يسمح بهذا الأمر، ومنه دوكينز من الخطو إلى الحلبة.

الحكم يعد ثلاثا ولكن لم ينهي المواجهة!!

قام الحكم في مواجهة لقب زوجي الرو بالعد الثلاثي ولكنه لم ينهي المواجهة بل قام باستمرارها.

ركلة ماكنتير على بعد أميال من رأس أورتن!!

واجه درو ماكنتاير راندي أورتن في مباراة الإسعاف في صراع الأبطال التي تضمنت عودة عدد من الأساطير.

ظهر كل من كريستيان وبيج شو وشون مايكلز وبيج شو لمساعدة ماكنتير على الفوز.

خلال المواجهة أقدم ماكنتير على ركل رأس أورتن، ولكن يبدو أن الركلة كانت على بعد أميال من رأس الأفعى.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة