عالية ميستريو

سبورت 360 – ليست هذه هي المرة الأولى التي تظهر فيها ابنة أسطورة المصارعة ري ميستريو في عروض WWE.

وصل التنافس بين ميرفي وسيث رولينز من جهة وبين ري ميستريو وابنه دومينيك من جهة اخرى إلى آفاق جديدة في عرض الرو 7 سبتمبر 2020 عندما ضربت عائلة ميستريو مورفي بـ 86 ضربة بعصا الكيندو في نهاية العرض.

في وقت سابق من عام 2020 ، هزم رولينز ري ميستيريو في مباراة عين ضد عين في عرض إكستريم رولز الشهري.

وشهدت نهاية المباراة أن رولينز قام بخرق عين خصمه من خلال الدرج الحديدي، مما تسبب في إصابة بعينه.

منذ ذلك الحين ، استمر رولينز في عداوة مع ميستريو وعائلته ، ولا سيما في سمر سلام عندما هزم دومينيك ميستريو في اول ظهور له في مواجهة بعروض WWE الكبيرة في قتال شوارع.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

زوجة ري ميستيريو ، أنجي ، كانت تراقب من خارج الحلبة ما يحدث خلال مواجهة دومينيك ضد رولينز في سمر سلام ، بينما أصبحت عالية – ابنة ري وشقيقة دومينيك – نجم جديد من عائلة ميستيريو تشارك في القصة عندما عملت جنبًا إلى جنب مع عائلتها لمهاجمة مورفي بوحشية.

وفقًا لمؤشرات جوجل ، كانت هناك زيادة بنسبة 2000٪ في جميع أنحاء العالم في عمليات البحث عن ابنة ري ميستيريو بعد ظهورها على التلفزيون ، وتم تسجيل المزيد من عمليات البحث عن اسمها الحقيقي (عالية جوتيريز) أكثر من اسم شقيقها بعد جزء من الحدث الرئيسي.

مع وجود الكثير من الناس على ما يبدو حريصون على معرفة المزيد عن ابنة ري ميستيريو ، دعونا نلقي نظرة على خمسة أشياء قد لا تعرفها عن عالية.

كم عمر دومينيك وعالية؟

حتى وقت كتابة هذا التقرير ، كان دومينيك يبلغ من العمر 23 عامًا (من مواليد 5 أبريل 1997) وعالية تبلغ 19 عامًا (من مواليد 20 أغسطس 2001).

ري ميستريو لديه وشم باسم ابنته عالية

العضلة ذات الرأسين اليمنى لراي ميستيريو مكتوب عليها اسم عالية.

ردة فعل عالية على هجومها على ميرفي ؟

شهدت المباراة النهائية في عرض الرو 7 سبتمبر مواجهة ميرفي (بدون سيث رولينز) دومينيك ميستيريو (مع تواجد أنجي وعالية وري ميستيريو) في قتال شوارع.

استخدم جميع أفراد عائلة مستريو الأربعة عصي كيندو في ضرب ميرفي ، الذي تم تقييده في الحبال بواسطة دومينيك ، مما دفع بطل الكروزرويت السابق للاعتراف بالهزيمة من خلال إخبار الحكم أنه يريد الاستسلام.

وفي حديثها في فيديو على شبكة WWE بعد العرض ، كشفت عالية أنها “أحببت” الشعور بضرب ميرفي بعدة ضربات قوية بعصا الكيندو.

تتمتع ابنة ري ميستيريو بمتابعين على انستجرام أكثر من العديد من نجوم WWE

لدى عالية 84 مشاركة فقط على حسابها على انستجرام ، ولكن لا يزال لدى ابنة ري ميستريو عدد متابعين (164 ألف متابع) أكثر من العديد من نجوم WWE الذين يمكن مشاهدتهم في عروض الاتحاد الأسبوعية.

ليس من المستغرب أن يكون لدى أمثال كاريون كروس و شوتزي بلاك هيرت أرقام انستجرام منخفضة نسبيًا مقارنة بالنجوم الأكثر شهرة ، خاصة عندما تأخذ في الاعتبار أنهم أعضاء جدد في قائمة NXT.

ومع ذلك ، بالنظر إلى نجوم الرو وسماك داون الذين يستخدمون انستجرام ، فمن المثير للقلق أن بعض أرقام متابعيهم أقل بكثير من ابنة ري ميستريو.

كاريون كروس (148 ك) شوتزي بلاك هيرت (145 ك) لينس دورادو (127 ك) إيفار (124 ك) هامبرتو كاريلو (123 ك) أكيرا توزاوا (114 ك) جران ميتاليك (64 ك) ريديك موس (34 ك)

لوضع هذه الأرقام في السياق ، فإن ري ميستريو هو واحد من أكثر النجوم المتابعين في قائمة WWE الحالية (3.5 مليون متابع) ، بينما لدى ابنه دومينيك حاليًا 303 ألف متابع.

الشخص الذي هاجمته عالية بعصا كندو ، ميرفي ، اكتسب 396 ألف متابع خلال سنواته الست في عروض WWE

View this post on Instagram

Someone hand me a kendo stick(:

A post shared by Aalyah Gutierrez (@aalyahgutierrez) on 

ظهرت ابنة ري ميستيريو في عروض WWE عندما كانت طفلة

في حين أن مشاهدي WWE الأكبر سنًا سيدركون بلا شك أن عالية ظهرت في عروض WWE عندما كانت أصغر سناً ، فإن أي شخص جديد على المصارعة خلال العقد الماضي قد لا يعرف أن ابنة ري ميستريو شاركت في مقاطع في عرض سماك داون في عام 2010.

كما ترون في الفيديو أعلاه ، انتظرت عالية خلف الكواليس مع الديفا تيفاني وأخبرتها أنها تستطيع مشاهدة مباراته على التلفزيون.

ظهرت عالية أيضًا في الحلبة جنبًا إلى جنب مع بقية عائلة ميستريو في 12 مارس 2010 .

أراد ري ميستريو أن يغني لجماهير WWE أغنية Happy Birthday لابنته في عيد ميلادها التاسع (في الواقع ، كان عيد ميلادها التاسع بعد خمسة أشهر) ، لكن سي إم بانك أفسد اللحظة بمقاطعة منافسه في راسلمينيا 26.

عندما أخرج ري ميستريو عائلته من الحلبة ، غنى بانك “عيد ميلاد سعيد” لعالية الخائفة وهي تشق طريقها صعودًا إلى المنحدر وإلى منطقة الكواليس مع ري ودومينيك وأنجي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة